مشاهدة : 2263

الاتفاق المراكشي على موعد مع كتابة التاريخ

الاتفاق المراكشي على موعد مع كتابة التاريخ


 

رحلت كتيبة فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم صباح أمس الجمعة صوب مدينة كلميم، حيث اختارت المبيت هناك في أحد الفنادق المصنفة قبل التوجه صباح اليوم السبت صوب مدينة آسا لخوض المباراة الهامة التي ستجمعه انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بمولودية آسا، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب.

ورغم الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها فريق الاتفاق على غرار باقي النوادي المراكشية، فقد حرص رئيس النادي سعيد الشرع على توفير الظروف الملائمة للسفر صوب مدينة آسا كما عود مكونات النادي على ذلك في جميع الرحلات هذا الموسم.

وقد عرفت الرحلة حضور جميع اللاعبين بما في ذلك المهاجم جواد القوس، الذي غاب عن المباراة الأخيرة لجمعه أربع انذارات، حيث رحل اللاعبون وكلهم عزم على العودة بورقة الصعود من مدينة آسا دون انتظار نتيجة الجولة الأخيرة بمدينة مراكش، حيث تنقص الفريق نقطة وحيدة لضمان الصعود إلى القسم الوطني هواة، بحكم فارق الأربع نقاط مع خصمه المطارد مولودية آسا الذي يتوفر على 53 نقطة.

وأكد مدرب الفريق مصطفى قندار استعداد مجموعته لهذه المباراة الحاسمة، التي أعد لها بشكل عادي لتفادي الضغط على اللاعبين، مبديا ثقته برفقاء هشام المحمصاني للعودة بنتيجة إيجابية لتفادي حسابات الجولة الأخيرة، ولاسعاد الجماهير المراكشية.

Un commentaire sur “الاتفاق المراكشي على موعد مع كتابة التاريخ

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :