الإعلان رسميا عن استئناف مباريات البطولة الوطنية


مشاهدة : 1123

الإعلان رسميا عن استئناف مباريات البطولة الوطنية

 

 

كشف عثمان الفردوس وزير الثقافة والشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء في كلمته أمام لجنة القطاعات الاجتماعية بالبرلمان، أنه قد تم السماح للأندية الوطنية باستئناف التداريب الجماعية انطلاقا من يوم الخميس القادم، على أن تستأنف مباريات البطولة الوطنية نهاية شهر يوليوز القادم، وذلك وفق بروتوكول وضع من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

وقد قدم فوزي لقجع رئيس الجامعة تصريحًا قبل عقده لاجتماع من ممثلي الأندية الوطنية عن بعد، حيث أعلن من خلاله عن البرنامج الخاص باستئناف مباريات البطولة الوطنية بقسميها، إذ حدد موعد الخميس 25 يونيو موعدا لاستئناف الأندية للتداريب، مع الحرص على خوضها ببروتوكول خاص، سيعتمد على اجراء الحصة وفق ما سيتضمنه الدليل الصحي، الذي سيقدم لمسيري الأندية، ومن بين نقاطه التدرب لعشرة أيام بالاكتفاء بتداريب فردية، لمجموعتين لاتتعدى كل مجموعة 5 لاعبين تتدرب كل واحدة في نصف ملعب، على أن تتم التداريب فيما بعد بشكل عادي.

 

وأضاف فوزي لقجع أن الأندية الوطنية سيكون لزامًا عليها اخضاع لاعبيها للتحاليل المخبرية قبل استئناف التداريب، مع ضرورة الالتزام بالدليل الصحي الذي ستقدمه الجامعة لمسؤولي الفرق في الساعات القليلة القادمة، حيث حدد فترة اجراء جميع المباريات في الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز القادم و13 غشت.

 

ويشار أن مباريات البطولتين الاحترافية والقسم الوطني الثاني إضافة إلى جميع الانشطة الرياضية، تم تعليقهم قبل ثلاثة أشهر في إطار التدابير الاحترازية التي تم اتخاذها للتصدي لوباء كورونا المستجد.

4 commentaires sur “الإعلان رسميا عن استئناف مباريات البطولة الوطنية

  1. 544807 919508Thank you, Ive just been searching for info about this topic for a while and yours could be the greatest Ive discovered till now. But, what in regards to the conclusion? Are you confident concerning the supply? 265834

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :