مشاهدة : 1,090

الإطلاق الرسمي لخارطة طريق السياحة بغلاف مالي يفوق 6 ملايير درهم

الإطلاق الرسمي لخارطة طريق السياحة بغلاف مالي يفوق 6 ملايير درهم


أعلنت وزارة السياحة، اليوم الجمعة 17 مارس 2023، عن الإطلاق الفعلي لخارطة طريق السياحة 2023-2026، بغلاف مالي يفوق 6 ملايير درهم.

وتهدف خارطة الطريق هذه إلى استقطاب 17,5 مليون سائح و تحقيق 120 مليار درهم من عائدات العملة الصعبة و خلق 200 ألف فرصة عمل جديدة بحلول عام 2026.

وسيكون هذا المشروع فرصة ممتازة لتحويل و تحسين قطاع السياحة من حيث الكمية والنوعية من أجل مواكبة التقدم الكبير والإشعاع غير المسبوق الذي تشهده المملكة.

وتشمل خارطة الطريق جميع الجوانب الأساسية والضرورية، بما في ذلك تصور جديد للتجربة السياحية، برامج تعزيز الطاقة الجوية، شراكات قوية مع منظمي الرحلات، و تشجيع الاستثمار في الايواء و الترفيه إلى جانب التكوين من أجل استقطاب أحسن المواهب من حيث الرأس المال البشري.

كما سيتم التركيز أيضا على نموذج حكامة جديدة لضمان العمل بمعية جميع الفاعلين و المهنيين، في القطاعين العام و الخاص.

4 commentaires sur “الإطلاق الرسمي لخارطة طريق السياحة بغلاف مالي يفوق 6 ملايير درهم

  1. 348096 995589The next time I learn a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as much as this one. I mean, I do know it was my choice to read, nonetheless I in fact thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is a bunch of whining about something which you could fix for those who werent too busy in search of attention. 840948

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :