مشاهدة : 2196

الأمن المغربي يعتقل « هاكر » يواجه أحكاما بالسجن 116 عاما

الأمن المغربي يعتقل « هاكر » يواجه أحكاما بالسجن 116 عاما


كشف موقع  “لوباريزيان”  الفرنسي عن إلقاء القبض على طالب فرنسي متهم بارتكاب جرائم إلكترونية، من طرف الشرطة المغربية بالرباط.

وأفاد المصدر بأن الطالب الفرنسي في برمجة الإعلاميات والبالغ من العمر 21 عاما، يتهمه مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي بأنه أحد زعماء مجموعة ShinyHunters المتهمة بقرصنة بيانات 200 مليون شخص حول العالم.

هذا وقد بحث الادعاء العام الأمريكي والفرنسي عن الطالب دون جدوى، حيث يواجه أحكاما بالسجن تصل إلى 116 عاما، إلى أن اعتقلته الشرطة المغربية في الرباط.

وحسب ذات المصدر، ووفقا للمعلومات الواردة في مكتب مكافحة الجريمة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فإن أربعة فرنسيين آخرين، يشتبه في انتمائهم إلى نفس المجموعة، قد استجوبوا مؤخرا في هذه القضية من قبل شرطة المكتب المركزي لمكافحة الجريمة المتصلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

7 commentaires sur “الأمن المغربي يعتقل « هاكر » يواجه أحكاما بالسجن 116 عاما

  1. 916832 766821thank you dearly author , I identified oneself this web website quite beneficial and its full of outstanding healthy selective information ! , I as effectively thank you for the amazing food program post. 904927

  2. 377063 896560This is a great subject to speak about. Sometimes I fav stuff like this on Redit. I dont feel this would be the best to submit though. Ill take a appear about your website though and submit something else. 110359

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :