مشاهدة : 1092

الأحزاب الممثلة بالمجلس الجماعي لابن جرير تتراجع عن دعم الرئيسة بهية اليوسفي

الأحزاب الممثلة بالمجلس الجماعي لابن جرير تتراجع عن دعم الرئيسة بهية اليوسفي


أعلنت الأحزاب الممثلة بالمجلس الجماعي لمدينة ابن جرير، في بلاغ مشترك، عن تراجعها عن دعم بهية اليوسفي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية كرئيسة للمجلس الجماعي، وذلك بناء على البلاغ السابق الذي من خلاله تم الإعلان عن دعم الرئيسة الحالية لخلق مجلس منسجم يؤسس لمرحلة جديدة وجادة، تعمل على بلورة انتظارات وتطلعات الساكنة.

وأوضح البلاغ أن هذا القرار يأتي بعد عدم توفق الرئيسة في خلق مجلس قوي ومنسجم، وأيضا بالنظر للوضع المزري الذي تعيشه المدينة على مختلف الأصعدة، وللتراجع الملحوظ في جميع الخدمات، مما ترتب عنه استياء كبير لدى عموم المواطنين.

وقد تأسفت الأحزاب الموقعة على البلاغ عن عدم تحقيق البرنامج التعاقدي مع الساكنة لغياب ظروف الاشتغال، مؤكدة أن الوضع الذي أصبحت تعيشه عاصمة الرحامنة يحتم على الجميع تغليب المصلحة العامة ونكران الذات.

وعلى صعيد ٱخر ذهبت اصوات اخرى الى كون هذه الخطوة نتيجة لاملاءات خارجية الاعتبارات اخرى غير تلك المعلنة في البلاغ خصوصا وان الهيئات الاساسية الموقعة البلاغ كانت الى حدود أول أمس تساهم مع الريئسة الحالية في تدبير شؤون المدينة. وذهبت ذات الفعاليات الى اعتبار أن شخصية الرئيسة وطريقة اشتغالها ربما كانت لا تروق البعض خصوصا وانها فرضت اسلوبا وطريقة خاصة في العمل لم تكن مألوفة .. وهو ما جعلها في مرمى التخطيط والكولسة لاجل الإطاحة بها أو دفعها لتقديم استقالتها.

فهل بهذه الطريقة تدبر شؤون مدينة تغرق في المتناقضات ، واي صورة مطمئنة سنبعتها للساكنة والتي تعلم مكان العيب والخلل ؟؟

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :