اعتداء بالسلاح الابيض على سائح فرنسي في المدينة العتيقة     


مشاهدة : 565

اعتداء بالسلاح الابيض على سائح فرنسي في المدينة العتيقة     

تعرض سائح فرنسي من مدينة ليموج الليلة الماضية في باب اغمات بمراكش لحادث اعتداء مسلح تسبب له في جروح غائرة نقل إثرها للمشفى.

وكان السائح المدعو (D- L) يقيم رفقة بنته في روض من رياض الإقامات السياحية بالمدينة العتيقة داخل الأسوار في المنطقة الشرقية قبل أن يعترضه الذي كاد يسلبه حياته بالسلاح الأبيض في غياب تأمين الممرات السياحية الخاضعة للتأهيل في إطار الحاضرة المتجددة الآخذة في استقطاب الاستثمارات ذات الصلة.

وإذا كانت مصالح الأمن الوطني أدت واجبها وقامت بالمتعين في ضبط الجاني وإحضاره أمام الضحية للتعرف عليه في وقت قياسي، فإن الضرورة تدعو إلى تعزيز ظروف الوقاية والاحتراز الأمنيين لتجنب تكرار مثل هذه الوقائع التي تسيئ للسياحة الوطنية لاسيما في ظل تداعيات الجائحة وفي إطار الأزمة التي يشهدها العالم من تفاقم الغلاء وارتفاع الفاتورات.

وعلم الموقع الإخباري (مراكش7) أن الضحية الذي تم نقله بسيارة الإسعاف إلى مصحة خاصة خضع للفحص بالسكانير محاطا بعناية مشكورة من الفريق الطبي والتمريضي الذي رتق جروحه قبل تقرير مغادرته المصحة ظهيرة اليوم بعدما يكون أدى ما عليه من واجبات من ضمانة مبلغ الوديعة وقدره عشرة آلاف درهم تسلمتها المصحة نظير قبول علاج السائح الفرنسي لديها.

وما تزال ضمانات الشيك ومبالغ الودائع بقدر محدد ممارسة مفروضة في المصحات الخاصة لتلقي العلاج ولو عند الحوادث وفي الظروف القاهرة، وذلك في مخالفة صريحة للقانون والأعراف وضد إرادة الحكومات المغربية المتعاقبة التي ما تفتأ تنفي بالبيانات وبتصريح الوزراء أمام البرلمان واقع هذا التصرف وتستنكره.

4 commentaires sur “اعتداء بالسلاح الابيض على سائح فرنسي في المدينة العتيقة     

  1. 991208 501449hello!,I like your writing so significantly! share we communicate extra approximately your post on AOL? I require an expert in this space to solve my difficulty. Maybe that is you! Looking ahead to see you. 784569

  2. 640327 324622I only wish that I had the ability to convey what I wanted to say within the manner which you have presented this information. Thanks. 442744

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :