مشاهدة : 1118

استياء المراكشيين لاستمرار ارتفاع أسعار المحروقات ببعض المحطات 

استياء المراكشيين لاستمرار ارتفاع أسعار المحروقات ببعض المحطات 


 

 

بالرغم من الانخفاض الذي عرفته أسعار المحروقات ببلادنا، بعد تراجع أسعار البترول عالميا في الأسواق الدولية، تفاجأت ساكنة مدينة مراكش من مواصلة مجموعة من المحطات الخاصة بالتزويد بالوقود الحفاظ على نفس الأثمنة المرتفعة، والتي لم تسجل من ذي قبل بالمغرب.

 

وحسب ما توصل به موقع « مراكش7″، فقد حافظت بعض المحطات خاصة الكائنة بالشوارع الرئيسية بالمدينة الحمراء على نفس الأسعار المرتفعة لمستويات قياسية، بالمقابل توجد محطات أخرى على مقربة منها التزمت بالإنخفاض الذي عرفته الأسعار نهاية الأسبوع المنصرم بحوالي درهم وبضع سنتيمات.

 

وأثار هذا التفاوت في أسعار المحروقات بين المحطات بمراكش استياء وسط الساكنة، التي تساءلت عن الجهة الموكول لها مراقبة مثل هاته التجاوزات التي تمتص جيوب المراكشيين.

 

وفي اتصال هاتفي بأحد أصحاب محطات الوقود التي حافظت على نفس الأسعار، كشف أن السبب وراء ذلك راجع لتوفرهم على المخزون الذي تم اقتنائه في الفترة التي كانت تعرف فيها الأسعار ارتفاعا على المستوى الوطني والدولي، مشيرا أنه وفور التوصل بالمخزون الجديد سيتم الالتزام بخفض الأثمنة على غرار ما قامت به جل المحطات.

 

ويشار أن الحملة التي شنها المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمطالبة بمراجعة أسعار المحروقات على المستوى الوطني بعد تراجع أثمنتها عالميا، شهدت تفاعلا كبيرا، حيث فاق عدد المشاركين المليون ونصف المليون شخص.

 

 

3 commentaires sur “استياء المراكشيين لاستمرار ارتفاع أسعار المحروقات ببعض المحطات 

  1. 230906 246738I truly appreciate this post. Ive been looking all over for this! Thank goodness I identified it on Bing. Youve created my day! Thank you once again.. 382706

  2. 68257 756384This put up is totaly unrelated to what I used to be looking google for, nevertheless it was indexed on the initial page. I guess your doing something right if Google likes you adequate to place you at the first page of a non related search. 453762

  3. 36048 178012Maintain up the excellent work , I read few blog posts on this website and I believe that your site is real interesting and has bands of great information . 993771

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :