مشاهدة : 2226

استغلال سيارة الدولة في « تحمحيمة » تفضح ممارسات مسؤولي تامصلوحت ومطالب بتدخل عامل الحوز

استغلال سيارة الدولة في « تحمحيمة » تفضح ممارسات مسؤولي تامصلوحت ومطالب بتدخل عامل الحوز


 

بالرغم من الانتقادات التي تطال المسؤولين سواء بمدينة مراكش أو المناطق المجاورة، حول استعمالهم لسيارة الدولة في قضاء أغراضهم الشخصية، إلا أنهم يستمرون في ذلك، ضاربين بعرض الحائط تعليمات وزارة الداخلية، وكذا مطالب الفعاليات الحقوقية والجمعوية، للحد من هذه الظاهرة، المنتشرة منذ فترة طويلة بجل المدن المغربية.

والمثال يقودنا هذه المرة إلى جماعة تامصلوحت ضاحية مراكش، بعدما قام مواطن يقطن هناك، بتوثيق عملية استغلال مسؤول جماعي لسيارة العمل في قضاء غرض شخصي أمس الأحد، عند ذهابه للاستحمام باستعمال سيارة الجماعة، أمام أعين الساكنة، متحديا الجميع.

ووفق المعلومات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فجماعة تامصلوحت تعرف عدة تجاوزات في الأمور المتعلقة بتدبير الشأن المحلي، إضافة إلى التسيب الذي يخيم عليها، حيث تعالت المطالب من أجل تدخل عامل إقليم الحوز، لمطالبته بالتدخل قصد اخضاع الجماعة للمراقبة ومحاسبة مسؤوليها.

ويشار أن محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام قد طالب في مناسبات عدة من وزير الداخلية بإصدار دورية وتعميمها على مختلف المصالح، تتضمن إجراءات صارمة ضد المسؤولين والمنتخبين الذين يستعملون سيارات الدولة لأغراض لا علاقة لها بمهامهم الوظيفية.

وقال الغلوسي أن لفتيت يعلم جيدا أن سيارات الدولة تستعمل ليلا لقضاء « خدمات  » أخرى، ويمكنك ان تجدها في البحر وأمام الحانات والمطاعم والمدارس وفي كل الأوقات، بل ويمكنها أن تستعمل في أشغال البناء لفائدة بعض المنتخبين وقضاء مصالحهم الشخصية، وخلال فترة عيد الأضحى يمكن أن يحمل على متنها الخرفان .

2 commentaires sur “استغلال سيارة الدولة في « تحمحيمة » تفضح ممارسات مسؤولي تامصلوحت ومطالب بتدخل عامل الحوز

  1. You’re welcome! Thank you for your understanding. If you have any specific questions, topics, or areas of interest you’d like to explore, feel free to share them. Whether it’s about technology trends, scientific discoveries, literary analysis, or any other subject, I’m here to provide information and assistance. Just let me know how I can assist you further, and I’ll be happy to help!

  2. I was recommended this website by my cousin I am not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my difficulty You are wonderful Thanks

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :