مشاهدة : 1064

ارتفاع إصابات كورونا بإقليم الحوز إلى 22 حالة

ارتفاع إصابات كورونا بإقليم الحوز إلى 22 حالة


أكدت التحاليل المخبرية التي أجريت لعدد من المخالطين لمصابين بفيروس كورنا المستجد كوفيد-19 في مناطق متفرقة بإقليم الحوز، أول أمس السبت الماضي، إصابة 7 أفراد  دفعة واحدة بالفيروس.

وبهذه النتيجة ارتفعت عدد الحالات المؤكدة مجدد بالإقليم إلى 22 حالة إصابة  بفيروس كورونا بالحوز، بعدما ظهرت تحاليل اٍيجابية لمخالطين.

وتعلق الأمر بثلاثة أفراد من آيت أورير و ثلاث آخرين من جماعة زرقطن فيما السابع من جماعة آيت فاسكا، سيتم نقلهم جميعا الى المستشفى العسكري الميداني ببنجرير، لتلقي العلاجات الضرورية، وفق البروتكول العلاجي المعتمد من قبل وزارة الصحة.

وسبق للخلية الإقليمية المكلفة بمتابعة الحالة الوبائية بالإقليم، أن سجلت إصابات جديدة بالفيروس أسابيع قليلة عن إعلان السلطات الصحية انتصارها على الوباء، بعدما ظهرت بؤر محلية عائلية كانت السبب وراء تفريخ مزيد من الإصابات رغم ارتفاع حالات الشفاء.

وتواصل السلطات الصحية، رصد مزيد من المخالطين للمصابين في جميع المناطق المعنية بانتشار الفيروس، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة لمنع تفشي الوباء في صفوف المواطنين.

وتلتمس وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

4 commentaires sur “ارتفاع إصابات كورونا بإقليم الحوز إلى 22 حالة

  1. 316256 385492I extremely delighted to discover this internet website on bing, just what I was searching for : D besides saved to bookmarks . 94622

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :