اختيار مراكش كأفضل وجهة رومانسية


مشاهدة : 296

اختيار مراكش كأفضل وجهة رومانسية

كشفت تقارير إعلامية، أن مدينة مراكش قد تم اختيارها كأفضل وجهة رومانسية تتقدم فيها السيدات بطلب يد الرجال في التاسع والعشرين من فبراير الحالي، وهو اليوم الذي يُعد استثنائياً، لأنه يأتي كل 4 سنوات فقط، ويُطلَق على العام الذي يحل فيه اسم «سنة كبيسة» أو «Leap year».

وجاء هذا التصنيف، بعد قيام «شركة No1 Currency» باستطلاع مرتكز على الأرقام لتحديد 10 وجهات سياحية لهذا اليوم المميز لعام 2024، حيث احتلت مراكش مركز الصدارة بوصفها الوجهة الأولى التي تختارها السيدات في هذا اليوم المميز.

وتُعرف المدينة الحمراء بأزقَّتها التي تعود للقرون الوسطى، وبأسواقها الصاخبة التي تُعد متعة للحواس، كما تقدم أماكن هادئة ورومانسية تشمل الحدائق والمطاعم حيث يمكنكم تناول الطعام في الهواء الطلق وبأسعار جيدة جداً. وحلَّت باريس في المركز الثاني.

ومن المعروف أن السنة تتكون إجمالًا من 365 يوما وربع يوم، وبحساب أربع سنوات، نجد أن السنة الرابعة يزيد فيها يومًا إضافيًا، لتصبح 366 يوما. حيث ينتج ذلك بسبب جمع الأرباع الموجودة في كل سنة مما يشكل يومًا في نهاية شهر فبراير، وفقًا للتقويم الغريغوري (الميلادي). كما يحدث ذلك لإحداث تناسب بالدورة الفلكية، التي يُحتسب من خلالها التقويم وعدد الأيام والسنين، وينتج عنه السنوات الكبيسة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :