مشاهدة : 2290

اختيار حارس تشيلسي للجزائر بذل المغرب يثير الضجة

اختيار حارس تشيلسي للجزائر بذل المغرب يثير الضجة


 

خلق حارس نادي تشيلسي دو الجنسيتين المغربية والجزائرية سامي تلمساني، ضجة واسعة وسط متابعي الشأن الرياضي، بعد إقدامه على تغيير الوجهة من الاسود صوب ثعالب الصحراء، وذلك دون تحديد الأسباب، بعدما حمل قميص المنتخب الوطني المغربي في فئة الشبان خلال الفترة الأخيرة.

وقد تبين من خلال الصور التي وضعها الحارس تلمساني عبر تطبيق الستوري بحسابه على الانستغرام، والتي جمعته ببعض اصدقائه في المنتخب الجزائري، من بينهم صورة يحمل من خلالها علم بلاد والده، « تبين » تغيير وجهته.

ونشر المعلق الجزائري بقناة بيين سبورت القطرية حفيظ دراجي عبر حسابه الرسمي في “تويتر” على الواقعة، حيث قال “بفضل الله ثم الرجال، تم بحمد الله تغيير الجنسية الرياضية للحارس الواعد سامي تلمساني، المحترف في نادي تشيلسي، الذي سبق له اللعب في المنتخب المغربي للشبان، قبل أن يختار تمثيل الخضر”.

وأضاف دراجي: “للعلم فإن سامي تلمساني يبلغ من العمر 19 سنة، وكان لوالده الصديق فاروق دور كبير في إقناع ابنه، الذي عبّر لي شخصياً عن سعادته بتمثيل الجزائر ابتداءً من الغد”.

ويشار أن حارس نادي تشيلسي البالغ من العمر 19 سنة سبق وان تم توجيه الدعوة اليه من أجل تمثيل المنتخب المغربي للشبان، لكنه لم يستطع فرض مكانته من أجل اللعب كرسمي، وهو ما دفعه لتبديل جنسيته الكروية حسب ما كشفت تقارير إعلامية.

 

4 commentaires sur “اختيار حارس تشيلسي للجزائر بذل المغرب يثير الضجة

  1. 49415 927942The vacation delivers on offer are : believed a selection of some with the most selected and moreover budget-friendly global. Any of these lodgings tend to be really used along units could accented by means of pretty shoreline supplying crystal-clear turbulent waters, concurrent with the Ocean. hotels packages 670873

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :