احتجاج وطني مفتوح لمهنيي النقل السياحي ابتداء من الأسبوع المقبل


مشاهدة : 280

احتجاج وطني مفتوح لمهنيي النقل السياحي ابتداء من الأسبوع المقبل

قررت الفدرالية الوطنية للنقل السياحي بالمغرب خوض احتجاج وطني مفتوح سيتم تنظيمه في مجموعة من المدن المغربية، ابتداءً من يوم الثلاثاء فاتح فبراير 2022، على أن يتم تحويله إلى اعتصام وطني موحد في الرباط في حالة عدم تجاوب الحكومة بشكل مستعجل.
وأوضح بلاغ للفدرالية أن البرنامج الاستعجالي الذي أعلنت عنه الحكومة يوم 18 يناير 2022، لدعم السياحة، لم يستجب لتطلعات مهنيي القطاع ولم يلب انتظاراتهم، كما أنه لم يصحح أخطاء « عقد البرنامج » الذي تسبب في أزمة بين المهنيين والمؤسسات البنكية وأدخل المقاولات في متاهات عسيرة ما تزال  لم تسلم من أضرارها، كما أقصي القطاع الأكثر تضررا من الجائحة من الدعم والإعفاء الضريبي الذي أعطته الحكومة بشكل غريب لقطاع سياحي واحد فقط دون غيره.
وأكدت الفدرالية أن مطلبها الأساسي هو « عقد برنامج / برنامج استعجالي » يخص قطاع النقل السياحي، يراعي خصوصياته عن باقي القطاعات السياحية، ويرتكز على دعم مباشر للقطاع لتمكينه من استئناف نشاطه، إلى جانب باقي النقاط المطلبية التي سبق الكشف عنه في أكثر من مناسبة.

4 commentaires sur “احتجاج وطني مفتوح لمهنيي النقل السياحي ابتداء من الأسبوع المقبل

  1. 236461 298180Really nice post. I just stumbled upon your blog and wanted to say that Ive truly enjoyed surfing about your blog posts. Soon after all I will probably be subscribing to your feed and I hope you write once again extremely soon! 420307

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :