مشاهدة : 2149

اجتماع طارئ لاتخاذ قرار عودة الجماهير المراكشية للمدرجات

اجتماع طارئ لاتخاذ قرار عودة الجماهير المراكشية للمدرجات


 

كشف المكتب المديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي في بلاغ أصدره أمس الخميس، أنه قد توصل على غرار باقي النوادي بقرار عودة الجماهير إلى المدرجات.

وأضاف البلاغ الصادر عن الكوكب أن إدارة النادي تنتظر موافقة السلطات الأمنية والمحلية من أجل السماح للجماهير بحضور المباراة القادمة عن الجولة 21 من بطولة القسم الاحترافي الثاني أمام فريق وداد فاس، والتي ستجرى يوم غد السبت القادم انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وذكر مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن اجتماعا يقام في هذه الأثناء من صباح اليوم الجمعة بحضور ممثل عن المكتب المديري للكوكب وممثلي المصالح الأمنية والسلطات المحلية إضافة إلى شركة سونارجيس من أجل اتخاذ القرار بخصوص عودة الجماهير انطلاقا من مباراة يوم غد السبت.

وتجدر الإشارة أن الحكومة المغربية قد أعلنت أمس الخميس عن قرار السماح للجماهير بالعودة للمدرجات، كما أعطت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الضوء الأخضر لرؤساء النوادي بمعية السلطات الأمنية لتحديد نسبة دخول الجماهير وكذا الإجراءات المتخذة.

4 commentaires sur “اجتماع طارئ لاتخاذ قرار عودة الجماهير المراكشية للمدرجات

  1. 709898 835102Identified your weblog and decided to have a study on it, not what I generally do, but this blog is fantastic. Awesome to see a web site thats not spammed, and actually makes some sense. Anyway, great write up. 991908

  2. « Napakacool mo! Hindi ko inakala na may ganito pa akong mababasa. Ang saya-saya makahanap ng isang taong may natatanging pananaw sa temang ito. Maraming-maraming salamat sa paglulunsad nito. Ang website na ito ay sobrang kailangan sa internet, isang taong may kaunting pagkaiba. Napakahusay na gawain sa pag-aalok ng bago sa internet! »jili gaming

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :