قريب ممثل مشهور يخلق الفوضي بأبوب جليز بسبب قضية فساد.. ووالدته هي من فجرت الفضيحة


مشاهدة : 908

قريب ممثل مشهور يخلق الفوضي بأبوب جليز بسبب قضية فساد.. ووالدته هي من فجرت الفضيحة

شهدت إحدى العمارات السكنية  بأبواب جليز ليلة أمس الأحد  حالة من الفوضي والصراخ قضت مضجع الساكنة، بطلها إبن أخ ممثل ومخرج مشهور بمدينة مراكش.

وحسب مصادر مراكش7 فقد شهدت إحدى العمارت بأبوب جليز حالة من الفوضي بالشقة التى يكتريها إبن أخ الممثل السالف الذكر، حيث سُمع صوت صراخ داخل الشقة، بعدها توسعت المشدات لتمتد خارج الشقة، مما اضطر أحد الجيران للتدخل ، إلا أن المعني بالواقعة دخل في مشدات مع الشخص المذكور الذي تؤكد مصادرنا أنه يشتغل في جهاز الأمن بمراكش، مما دفعه لإستدعاء الأمن.

وحسب المصادر ذاتها فإن خلفية الفوضي هو ضبظ ابن أخ الممثل متلبسا وسط شقته مع فتاة في شبهة فساد، إلا أن الغريب في الواقعة هو أن الذي كشف أمره هي والدته التى كانت تترصده وحاولت إغلاق الباب عليه ، ليدخل معها في مشادات، تضيف المصادر أن سبب المشدات تعود لكون والدته غير راضية على تلك العلاقة مع الفتاة المذكورة وحاولت صرفه عنها.

كما أكدت  مصادر الجريدة أن حالة الفوضي استمرت إلى مابعد منتصف اليل، حيث تمكن الشخص المتورط  في الفوضى من الفرار قبل لحظات من وصول الأمن، وظلت الفتاة داخل الشقة حيث أحكمت والدته الإغلاق  عليها.

وفي انتظار ما ستسفر عليه التحريات والأبحاث المنجزة من طرف المصالح الأمنية لكشف ملابسات القضية التى خلفت حالة من الفوضى وسط ساكنة بالفضاء المذكور… لنا عودة في الموضوع.

5 commentaires sur “قريب ممثل مشهور يخلق الفوضي بأبوب جليز بسبب قضية فساد.. ووالدته هي من فجرت الفضيحة

  1. 456206 559791Maintain in touch whilst functioning from your personal home office with out all with the hassle of purchasing or procurment costly office equipment. Debtors are allowed to apply with their a bad credit score background whenever. 113430

  2. 663839 800914I discovered your weblog internet internet site on bing and appearance several of your early posts. Preserve up the extremely very good operate. I just now additional the RSS feed to my MSN News Reader. Seeking toward reading far much more on your part down the road! 664895

  3. 723013 771442Outstanding weblog here! In addition your web internet site rather a whole lot up quick! What host are you making use of? Can I get your affiliate hyperlink for your host? I wish my website loaded up as rapidly as yours lol. 9307

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :