مشاهدة : 2289

 ابتزاز سائحتان بمراكش يقود أمن الدائرة الثانية إلى إيقاف مرشدين مزيفين

 ابتزاز سائحتان بمراكش يقود أمن الدائرة الثانية إلى إيقاف مرشدين مزيفين


 

 

علم موقع « مراكش7 » أن عناصر أمن الدائرة الثانية، قد تمكنت قبل قليل من يومه الأربعاء من إيقاف مرشدين سياحيين مزيفين على مستوى حي أسول بتراب مقاطعة المدينة القديمة، وذلك لتورطهم في ابتزاز سائحتان أجنبيتان.

 

وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فقد تقدم صاحب رياض بحي أسول بشكاية ضد شابين يبلغان من العمر 26 سنة و18 سنة، يشتغلان بطريقة غير قانونية في الإرشاد السياحي، وذلك بتهمة ابتزازهما لسائحتان من اسبانيا، ليتم التفاعل بسرعة مع الشكاية من طرف أمن الدائرة الثانية الذي قام باعتقال المشتبه فيهما صباح اليوم، وذلك في إطار البرنامج الأمني اليومي للحد من جميع المضايقات التي قد تستهدف السياح الأجانب.

 

وقد تم وضع الموقوفان تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل البحث بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، لحين تقديمهم أمام العدالة.

3 commentaires sur “ ابتزاز سائحتان بمراكش يقود أمن الدائرة الثانية إلى إيقاف مرشدين مزيفين

  1. 408593 382038This is a appropriate blog for would like to discover out about this topic. You realize a whole lot its almost challenging to argue along (not that I personally would wantHaHa). You actually put the latest spin with a topic thats been discussed for a long time. Amazing stuff, just great! 544088

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :