مشاهدة :

مشاهدة : 1628

إنريكي: الزلزولي اختار اللعب للمنتخب الإسباني

إنريكي: الزلزولي اختار اللعب للمنتخب الإسباني


أعاد لويس إنريكي مُدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم الجدل حول قضية إلتحاق لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي بالمنتخب المغربي، وذلك بعد أيام فقط من اعتذاره على التواجد رفقة النخبة الوطنية، بنهائيات كأس أمم إفريقيا، مع تحديده شهر مارس للإلتحاق بالمنتخب المغربي كما جاء على لسان رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع.

وأوضح إنريكي في تصريحات نقلتها إذاعة « ماركا »، أن الزلزولي مؤهل لحمل قميص المنتخب الإسباني، وذلك رداً على الأخبار الأخيرة بشأن تأخر حصوله على الجنسية وجواز السفر الإسباني.

وتابع مدرب منتخب إسبانيا: »عبد الصمد الزلزولي يبقى خيارا لمنتخب إسبانيا، اللعب اختار تمثيل المنتخب، لقد قدم أشياء جيدة خلال الدقائق التي شارك فيها بالدوري الإسباني ».

وهو نفس التصريح الذي قدمه أنريكي لـ”موفيستار”، قبل انطلاق مباراة السوبر الإسباني التي تقام في العاصمة السعودية، مضيفا أن الزلزولي يظل خياراً قائماً للمشاركة مع “لاروخا”، مردفاً: “لقد اختار اللعب للمنتخب الإسباني.. هو الآن خيار.. وما فعله مع برشلونة حتى الآن مثير للغاية”.

4 commentaires sur “إنريكي: الزلزولي اختار اللعب للمنتخب الإسباني

  1. 3368 753304Thank you, Ive just been looking for information about this topic for a even though and yours is the greatest Ive discovered till now. But, what in regards to the conclusion? Are you positive concerning the supply? 463577

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :