مشاهدة : 2366

إقصاء مراكش من عملية طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني يثير استياء الجماهير

إقصاء مراكش من عملية طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني يثير استياء الجماهير


 

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر بلاغ أصدرته صباح اليوم السبت عن انطلاق عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب جنوب إفريقيا، انطلاقا من يومه السبت.

ووفق ما تضمنه البلاغ فعملية بيع التذاكر ستنطلق ابتداء من يومه السبت 4 يونيو 2022 عبر البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma، حيث سيكون بإمكان الجماهير سحب هذه التذاكر ابتداء من يوم الاثنين 6 يونيو 2022 بمجموعة من الشبابيك التي سيتم فتحها.

وقد حددت الجامعة شبابيك مركب بنجلون، ومركب الوازيس بمدينة الدار البيضاء، وشبابيك المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، حيث ستفتح في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا، ومن الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء في الفترة المسائية.

 

وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي في 30 درهما للدرجة الثالثة، و50 درهمت للدرجة الثانية، و100 درهم للدرجة الأولى، و150 درهم لدرجة بريميوم.

وقد أقصت اللجنة المنظمة مرة أخرى باقي مدن المملكة من عملية سحب التذاكر على غرار مدينة مراكش، الذي يتواجد بها عدد مهم من مشجعي المنتخب الوطني، الذين يحرصون على مرافقته في مواجهاته داخل المغرب وخارجه، وهو ما أثار استياءهم، خاصة وأنه سبق للجمعية المساندة للمنتخب التي تضم مجموعة من المراكشيين، أن تقدمت بشكاية لدى الجامعة من أجل حل المشكل دون أن تجد مطالبهم آذانا صاغية.

ويشار أن المواجهة التي ستجمع رفقاء رومان سايس بمنتخب جنوب أفريقيا لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات المؤهل لكأس إفريقيا بالكوت ديفوار 2023 ستجرى يوم الخميس القادم بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

 

4 commentaires sur “إقصاء مراكش من عملية طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني يثير استياء الجماهير

  1. 428875 356479If you have been injured as a result of a defective IVC Filter, you must contact an experienced attorney practicing in medical malpractice cases, specifically someone with experience in these lawsuits. 354891

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :