إطلاق مرحلة ثانية من الدعم الموجه للمؤسسات الفندقية


مشاهدة : 353

إطلاق مرحلة ثانية من الدعم الموجه للمؤسسات الفندقية

 

بعد المرحلة الأولى من الدعم المالي للدولة لمؤسسات الإيواء السياحي في جميع أنحاء التراب الوطني، قررت الحكومة إطلاق مرحلة ثانية لتغطية طلبات الدعم المقدمة من الفنادق التي تمثل حالات خاصة.

وفي هذا الصدد، نشرت الشركة المغربية للهندسة السياحية معايير الدعوة للتعبير عن الاهتمام لهذا الدعم المالي، حيث تستهدف هذه المرحلة الجديدة المؤسسات العاملة قبل تاريخ 31 دجنبر 2021 والتي سجلت توقفا كليا أو جزئيا لا يقل عن ثلاثة أشهر من العمل خلال سنة 2019 وكذا المؤسسات التي انتهت أشغال تشييدها.

وستشمل هذه المرحلة المؤسسات الفندقية في الجهة الشرقية وجهة درعة تافيلالت، بعد عدم استفادتها في المرحلة الأولى، مع احتساب الدعم على أساس 10 في المائة من رقم المعاملات الذي حققته المؤسسة المعنية برسم سنة 2019.

ويمكن لمؤسسات الإيواء السياحي تقديم طلباتها للشركة المغربية للهندسة السياحية قبل تاريخ 04 دجنبر المقبل، على أن يتم دراستها من طرف اللجان المحلية.

ويذكر أن الحكومة كانت قد أقرت مخططا استعجاليا هاما بقيمة ملياري درهم لدعم القطاع السياحي بهدف مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد والتخفيف من آثارها.

3 commentaires sur “إطلاق مرحلة ثانية من الدعم الموجه للمؤسسات الفندقية

  1. 825472 16162The vacation trades offered are evaluated a variety of inside the chosen and just great value all around the world. Those hostels are normally based towards households which you will uncover accented by way of charming shores promoting crystal-clear fishing holes, concurrent of ones Ocean. Hotels Discounts 726736

  2. 887165 494064Merely wanna input that you have a quite nice internet internet site , I adore the pattern it actually stands out. 676914

  3. 286208 632110Hello, Neat post. Theres an problem together with your site in internet explorer, might check this? IE nonetheless may be the marketplace leader and a huge component to folks will omit your great writing because of this issue. 642526

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :