إطلاق مجموعة من المشاريع المهيكلة موضوع زيارة فاطمة الزهراء عمور لمدينة مراكش


مشاهدة : 434

إطلاق مجموعة من المشاريع المهيكلة موضوع زيارة فاطمة الزهراء عمور لمدينة مراكش

كشفت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني فاطمة الزهراء عمور، عن برنامج زيارتها لمدينة مراكش، اليوم الخميس وغدا الجمعة، وتأتي الزيارة بهدف إطلاق بعض المشاريع المهيكلة والتباحث مع السلطات المحلية والمهنيين بالجهة، حول آفاق إعطاء دفعة لوجهة مراكش-آسفي لفترة ما بعد أزمة كورونا.

وأوضح البلاغ الصادر عن الوزارة المذكورة، أن برنامج الزيارة سيمر عبر عدة محطات بدأ بتفقد العديد من المشاريع الاستثمارية انطلاقا من الفضاء الذي سيحتضن مركز المؤتمرات والمعارض ومجمع الصناعة التقليدية ومراكز التكوين في مهن الصناعة التقليدية، كما ستشمل الزيارة منطقة سيدي غانم.

ووفق البلاغ فالزيارة لن تقتصر على مدينة مراكش، بل ستشمل النواحي المجاورة والتى لها علاقة بمجال تدخل الوزارة، حيث سيتم زيارة قرية آيت أورير، للوقوف على تقدم عمل تعاونية فن النسيج بالمنطقة المذكورة.

كما ستتخل الزيارة عقد لقاء مع مهني قطاع السياحة والمجالس الإقليمية للسياحة بالجهة، وكذا رؤساء الجمعيات الجهوية بالإضافة إلى ممثلي المجلس الجهوي للسياحة.

وأشار البلاغ أن هذه الزيارة ستشمل فرصة للقاء مهنيي قطاع السياحة والمجالس الإقليمية للسياحة بالجهة ورؤساء الجمعيات الجهوية بالإضافة إلى ممثلي المجلس الجهوي للسياحة.

2 commentaires sur “إطلاق مجموعة من المشاريع المهيكلة موضوع زيارة فاطمة الزهراء عمور لمدينة مراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :