مشاهدة : 2164

إطار وطني: لو كنت مكان  » خليلوزيتش  » لدعمت بقاء الزلزولي في برشلونة

إطار وطني: لو كنت مكان  » خليلوزيتش  » لدعمت بقاء الزلزولي في برشلونة


تعرف الأوساط الكروية المغربية خلال الأيام الأخيرة جدلا كبير، وذلك على بعد أسابيع قليلية من انطلاقة الكان بالكامرون، ويتعلق الأمر بطريقة تدبير واستقطاب اللاعبين المحترفين لحمل القميص الوطني، بهذا الخصوص كثر الحديث ووجهات النظر حول قضية استبعاد لاعب من طراز حكيم زياش، والمزراوي وبلهندا وحارث، وعبد الصمد الزلزولي مؤخرا.

بهذا الخصوص صرح الأطر الوطني رضوان الحيمر لأحد المنابر الرياضية، أن خليلوزيتش أساء التعامل في ملفات بعض المحترفين، وهم من سبقت الإشارة إليهم، ويضيف مدرب الشباب الرياضي السالمي معلقا على قرار  وحيد  بقوله  » وحيد قد يغادر منتخب المغرب بعد الكان، لكنه بهذا الشكل تسبب في ضياع مواهب رائعة تستحق اللعب في المونديال بقميص المغرب.

موضحا ذلك بقوله « ليس من الحكمة تدبير معسكرات المنتخب المغربي بالعناد والقبضة الحديدية، إنهم محترفون بأوروبا وعلى درجة عالية من الكفاءة، ففي ملف الزلزولي مثلا، تعجبت من تهديده للاعب، إما أن تحضر للكان أو أن تنسى للأبد منتخب المغرب!

وتساءل رضوان الحمر حول  من منحه هذه الصلاحيات، لو كنت مكانه لدعمت بقاء الزلزولي في برشلونة ولم أكن لأحرقه بضمه للكان، لأننا نحتاج الزلزولي لـ10 سنوات و ليس لـ10 أيام في أمم إفريقيا، وأعتقد أنه أساء تدبير التفاوض بالحكمة والمرونة لذلك هو مطالب بأن يأتينا بلقب الكان.

4 commentaires sur “إطار وطني: لو كنت مكان  » خليلوزيتش  » لدعمت بقاء الزلزولي في برشلونة

  1. 747304 601717Hi there! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and say I truly enjoy reading through your blog posts. Can you suggest any other blogs/websites/forums that cover the same topics? Thank you! 540250

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :