مشاهدة : 1082

إضراب المراقبين الجويين في فرنسا يتسبب في إلغاء رحلات جوية بين مراكش ومارسيليا

إضراب المراقبين الجويين في فرنسا يتسبب في إلغاء رحلات جوية بين مراكش ومارسيليا


تسبب إضراب المراقبين الجويين في فرنسا، في إطار التعبئة الوطنية ضد إصلاح نظام التقاعد، في إلغاء مجموعة من الرحلات الجوية من وإلى مطاري بوردو ومارسيليا، كانت من بينها الرحلة الجوية بين مراكش ومارسيليا التي كانت تؤمنها شركة الخطوط الجوية الملكية اليوم الإثنين 03 أبريل 2023.

وعلى مستوى مطار بوردو-ميرنياك، تم إلغاء الرحلات إلى ليون مع الخطوط الجوية الفرنسية، ومارسيليا مع « رايان إير » و »إيزي جيت »، وبازل مولهاوس ونيس وليل ولشبونة وفارو مع « إيزي جيت »، وشارلروا مع « رايان إير »، وفرانكفورت مع « لوفتانزا ».

أما في مطار مارسيليا-بروفانس، فقد ألغيت الرحلات إلى باريس أورلي وليون مع الخطوط الجوية الفرنسية، وإلى لاروشيل وبوردو ونانت ولوكسمبورغ وليل وأيندهوفن مع « رايان إير »، وإلى بوردو مع « ايزي جيت »، وإلى تولوز مع « توين جيت »، وإلى قسطنطينة مع « فولوتيا »، ثم مراكش مع الخطوط الجوية الملكية، ومدريد مع « ايبيريا »، وفرانكفورت مع « لوفتانزا »، وأخيرا لندن-هيثرو مع الخطوط الجوية البريطانية.

وقد طلبت المديرية العامة للطيران المدني في فرنسا من شركات الطيران إلغاء 20٪ من رحلاتها ليوم الاثنين في المطارين المذكورين، على أن تعود الحركة الجوية إلى الوضع الطبيعي، يوم غد الثلاثاء.

3 commentaires sur “إضراب المراقبين الجويين في فرنسا يتسبب في إلغاء رحلات جوية بين مراكش ومارسيليا

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :