مشاهدة : 1070

إصابات واعتقالات في صدامات بين الشرطة والمتظاهرين في باريس

إصابات واعتقالات في صدامات بين الشرطة والمتظاهرين في باريس


 

اندلعت صدامات في باريس، اليوم الثلاثاء، بين الشرطة ومجموعة تضم مئات المتظاهرين كانت تتقدم مسيرة يشارك فيها عشرات آلاف المحتجين على تعديل نظام التقاعد، مما اضطر الشرطة إلى استخدام قنابل الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق أفراد هذه المجموعة الذين غطى بعضهم وجوههم بالأقنعة وارتدوا ملابس سوداء.

ولجأت الشرطة إلى العنف بعد أن اقتحم متظاخرون متجر بقالة وأضرموا النار في حاوية قمامة قبيل وصول المسيرة الاحتجاجية إلى ساحة « لا ناسيون »، حيث أطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع لـ »تفريق التظاهرة » والسماح « لفرق الإطفاء بالتدخل » و »تسهيل تقدم المسيرة ».

وقد أسفرت هذه الأحداث عن اعتقال 22 شخصا، إلى حدود الساعة الرابعة عصرا، إضافة إلى إجراء 10 آلاف عملية تدقيق في الهويات، مع تسجيل إصابة شخصين على الأقل تولى « مسعفون متطوعون » علاجهما.

3 commentaires sur “إصابات واعتقالات في صدامات بين الشرطة والمتظاهرين في باريس

  1. 277379 599012Thank you for another informative blog. The place else may just I am getting that kind of info written in such an ideal manner? 781662

  2. 226765 138102I dont normally check out these kinds of web sites (Im a pretty shy person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was surely a bit excited as effectively. Thanks for giving me a big smile for the day 973965

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :