مشاهدة : 1123

إشادة واسعة بمبادرة جمع الأتربة ومخلفات البناء بمدينة مراكش

إشادة واسعة بمبادرة جمع الأتربة ومخلفات البناء بمدينة مراكش


بعد إنتهاء حملة  حملة جمع الأتربة ومخلفات البناء، والقضاء على النقط السوداء في مدينة مراكش والتى كانت بشراكة بين المجلس الجماعي للمدينة الحمراء وولاية جهة مراكش آسفي، حيث استمرت على  مدى 15 يوما.

في هذا الإطار نوه مجموعة من المتتبعين والفاعلين المدنيين، بالحملة التى شهدتها مختلف أحياء المدينة، حيث استهدفت المقاطعات الخمس المكوّنة لجماعة مراكش، حيث تم تخصيص أزيد من 16 فرقة عمل يومي، تتوفر كل فرقة منها إضافة إلى العمال على آليات الاشتغال كالناقلات والشاحنات، و يتم التنسيق بين ممثلي مختلف المتدخلين وشركاء جماعة مراكش.

وبهذا الخصوص قالت رئيسة المجلس الجماعي لمدينة مراكش  » إن المراكشيين يعتبرون مدينتهم مراكش ” دارهم ” لازم يحافظوا عليها ونوهت الوزيرة العمدة بالمجهودات الكبيرة التي قام بها جميع المتدخلين في الحملة.

وتمنى مجموعة من الفاعلين أن تكون هذه الحملة مقدمة لعمليات أخرى تعتني بجانب النظافة والبيئة وجودة المحيط بمدينة سبعة رجال.

 

6 commentaires sur “إشادة واسعة بمبادرة جمع الأتربة ومخلفات البناء بمدينة مراكش

  1. 341803 502112magnificent submit, quite informative. I ponder why the opposite experts of this sector dont realize this. You need to proceed your writing. Im certain, youve a terrific readers base already! 993166

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :