إحالة عناصر أمن بابن جرير على النيابة العامة للاشتباه بتورطهم في وفاة الشبلي


مشاهدة : 454

إحالة عناصر أمن بابن جرير على النيابة العامة للاشتباه بتورطهم في وفاة الشبلي

أفاد الحقوقي محمد الغلوسي أنه قد تم صباح اليوم الخميس تقديم أربعة من عناصر الأمن بالمنطقة الأمنية لابن جرير على وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، وذلك في إطار البحث الذي قامت به الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في قضية وفاة الشاب ياسين الشبلي.

ويتعلق أمر أفراد الأمن الذين تمت إحالتهم على النيابة العامة حسب ذات المصدر، بضابط شرطة قضائية وثلاثة مقدمي شرطة، وذلك من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، والتي أجرت بحثا تمهيديا على خلفية وفاة الشاب ياسين الشبلي أثناء وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لدى شرطة مدينة ابن جرير.

وجاء تقديم أفراد الأمن بعدما تعالت أصوات حقوقية ومناشدات واحتجاجات أسرة المرحوم ياسين الشبلي من أجل تسريع البحث، وتحقيق العدالة والحرص على سيادة القانون والقطع مع الإفلات من العقاب.

ومن المرتقب حسب ذات المصدر أن يستمع الوكيل العام للملك للمشتبه فيهم، قبل إتخاذ الإجراء المناسب في حقهم، حيث طالب الحقوقي بأن يتم إنصاف أسرة الضحية، معتبرا تقديمهم أمام العدالة خطوة مهمة وإيجابية، وذلك في انتظار تحقيق العدالة مع إحترام شروط المحاكمة العادلة لكافة الموقوفين على ذمة هذه القضية وإنصاف أسرة الضحية

2 commentaires sur “إحالة عناصر أمن بابن جرير على النيابة العامة للاشتباه بتورطهم في وفاة الشبلي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :