مشاهدة : 2175

أمن منطقة المحاميد يتمكن من إيقاف 18 مبحوث عنهم…

أمن منطقة المحاميد يتمكن من إيقاف 18 مبحوث عنهم…


 

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد، خلال عملها الأمني الاعتيادي من إيقاف أربعة أشخاصٍ يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وأربعة عشر شخصًا مبحوثا عنهم على الصعيد المحلي من أجل جنح مختلفة.
وحسب بلاغ صحفي لولاية أمن مراكش، ينضاف إلى هؤلاء، شخص واحد متلبس بحيازة وترويج مخدر النفحة على مقربة من إحدى المؤسسات التعليمية مع حجز 91 كموسة من المخدر المذكور، وكذا ثمانية أشخاصٍ من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا، الى جانب خمسة أشخاصٍ من أجل جنحة السكر العلني البين.
وأضاف البلاغ، أن ذات المصالح عملت أيضا على تقديم المساعدة لثلاثة عشر متشردًا يعيشون على التسول، وذلك بإيوائهم بمؤسسة الرعاية الاجتماعية. بالاضافة الى عملها على استخلاص خمس غرامات تصالحية وسحب عشرَ شهاداتِ ملكية ورخصتي سياقة بالإضافة لضبط ثمانية وعشرون دراجيا لم يضعوا الخوذة أثناء سياقة دراجاتهم.

5 commentaires sur “أمن منطقة المحاميد يتمكن من إيقاف 18 مبحوث عنهم…

  1. 554996 896324Really efficiently written story. It is going to be useful to anybody who employess it, including me. Keep up the excellent function – canr wait to read more posts. 177718

  2. 661181 915423I dont think Ive read anything like this before. So excellent to find somebody with some original thoughts on this topic. thank for starting this up. This web site is something that is required on the internet, someone with slightly originality. Great job for bringing something new to the internet! 527182

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :