أمن مراكش يفشل عملية هروب الفتاة بطلة الفضيحة الجنسية لرئيس جماعة أمزميز


مشاهدة : 2477

أمن مراكش يفشل عملية هروب الفتاة بطلة الفضيحة الجنسية لرئيس جماعة أمزميز

 

علم موقع « مراكش7 » أن المصالح الأمنية بمدينة مراكش قد تمكنت مساء أمس الخميس من ايقاف الفتاة المتورطة في الفضيحة الجنسية التي هزت جماعة أمزميز بإقليم الحوز نهاية الأسبوع المنصرم.

وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فقد جرى ايقاف الفتاة التي صدرت في حقها مذكرة بحث على الصعيد الوطني على مستوى محطة القطار بمراكش، حيث كانت في انتظار الرحلة المتوجهة صوب احدى المدن المغربية، وذلك بهدف الهروب، بعدما اختفت عن الانظار من منزل عائلتها بامزميز، وكذا غيابها عن العمل ضمن فرقة الهلال الاحمر التي كانت تشتغل بها.

وقد تم نقل الموقوفة صوب مقر الدائرة الأمنية الأولى حيت تم الاستماع لأقوالها مع وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية، وذلك إلى حين عرضها على العدالة برفقة رئيس الجماعة الذي ظهر معها بشرائط الفيديوهات.

وكانت جماعة أمزميز قد اهتزت نهاية الأسبوع المنصرم على وقع الفضيحة الجنسية التي تورط فيها المسؤول الجماعي، بعدما انتشر شريط فيديو يظهر من خلاله في وضعية مخلة بالحياء رفقة بعض الفتيات، ما أثار امتعاض ساكنة المنطقة وكذا الفعاليات الجمعوية والسياسية، بما فيها المعارضة بالمجلس الجماعي، التي استنكرت هذا الفعل اللاأخلاقي، حيث طالبت الجهات المختصة بفتح تحقيق في الموضوع والضرب بيد من حديد على يد كل من سولت له نفسه تشوية صورة ساكنة وتاريخ أمزميز العريق، مع دعوة عامل اقليم الحوز إلى تطبيق المادة 64 من القانون 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية.

 

وقد قام المعني بالأمر بتسليم نفسه للدرك الملكي بداية الأسبوع الجاري، بعدما أقدمت عناصره يوم السبت الماضي على مداهمة منزله دون أن يتم العثور عليه بحكم سفره إلى إحدى المدن المغربية، حيث تم الاستماع إلى اقواله بشأن شرائط الفيديوهات المنسوبة إليه، ومرافقته صوب منزل الذي تم اخضاعه لعملية تفتيش، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، وذلك إلى حين عرضه على العدالة.

3 commentaires sur “أمن مراكش يفشل عملية هروب الفتاة بطلة الفضيحة الجنسية لرئيس جماعة أمزميز

  1. 613505 311136Excellent read, I just passed this onto a colleague who was doing a little research on that. And he just bought me lunch because I found it for him smile Therefore let me rephrase that: Thanks for lunch! 188154

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :