أمرابط: على خاليلوزيتش الرحيل أو ترك غروره..لأنه يفعل عكس ما يريده الجمهور


مشاهدة : 345

أمرابط: على خاليلوزيتش الرحيل أو ترك غروره..لأنه يفعل عكس ما يريده الجمهور

في تصريح لوسائل إعلام هولندية، هاجم الدولي المغربي السابق نور الدين أمرابط الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، واصفا إياه بالغرور وفقدان التنظيم.

وقال أمرابط أنه لو كان مكان فوزي لقجع رئيس الجامعة لاجتمع بخاليلوزيتش عقب مباراة الثلاثاء القادم، وطلب منه ترك « غروره » أو الرحيل نهائيا عن صفوف المنتخب.

وأضاف الدولي المغربي قائلا أن خاليلوزيتش يفعل عكس ما يريده الجمهور تماما، ولا يعقل أن يكون لديه لا عبون بحجم وإمكانيات زياش وحكيمي والمزراوي وتاعرابت ويتواصل مع واحد منهم فقط.

ووصف أمرابط المدرب الصربي بأن يفتقد للتنظيم، ودلل على ذلك بكونه في منافسات كأس افريقيا بالكامرون كان كل مباراة يلعب بنهج مخالف للنهج الآخر.

وختم بالقول بأن المنتخب الوطني سيحقق الفوز وسيتمكن من الصعود إلى المونديال، لكن ليس بفضل المدرب، إنما بفضل الجمهور المغربي.

3 commentaires sur “أمرابط: على خاليلوزيتش الرحيل أو ترك غروره..لأنه يفعل عكس ما يريده الجمهور

  1. 846180 505021Does your weblog have a contact page? Im having a tough time locating it but, Id like to send you an e-mail. Ive got some suggestions for your weblog you might be interested in hearing. Either way, fantastic web site and I appear forward to seeing it expand over time. 775825

  2. Wie Sie zunächst verstehen können,haben Rolex Designer in den ersten Jahren der Existenz von U Booten das Modell sehr aktivüberarbeitet und weiterentwickelt,jedoch so »verständlich »,dass nur Rolex wusste,in welche Richtung es ging.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :