مشاهدة : 2199

أكاديميون مغاربة وإسبان يسلطون الضوء على أوجه التشابه بين الحدائق التاريخية في مراكش والأندلس

أكاديميون مغاربة وإسبان يسلطون الضوء على أوجه التشابه بين الحدائق التاريخية في مراكش والأندلس


 

ينظم المعهد الإسباني « سرفانتس » بمراكش وجامعة القاضي عياض، يوم الجمعة 11 نونبر الجاري في كلية اللغة العربية، ندوة تحت عنوان « الحدائق التاريخية للضفتين.. تقاسم التعبيرات الثقافية من الأندلس إلى مراكش ».

وسيشارك في هذا اللقاء عدد من المتحدثين من إسبانيا والمغرب، سيسلطون الضوء على أوجه التشابه بين هذه المساحات المميزة الواقعة على جانبي المضيق.

وتندرج هذه الندوة في إطار النسخة الثالثة من البرنامج الثقافي « وجوه »، الذي أطلقته وزارة الثقافة والرياضة الإسبانية بالتعاون مع سفارة اسبانيا بالرباط والوكالة الاسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية وشبكة معاهد « سرفانتس » بالمغرب، بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل بالمغرب، بهدف دعم وتعزيز الحوار والتعاون بين المتخصصين في مختلف التعبيرات والتظاهرات الثقافية بالبلدين.

5 commentaires sur “أكاديميون مغاربة وإسبان يسلطون الضوء على أوجه التشابه بين الحدائق التاريخية في مراكش والأندلس

  1. 118480 372204Most beneficial gentleman speeches and toasts are made to enliven supply accolade up towards the wedding couple. Newbie audio system the attention of loud crowds need to always consider typically the great norm off presentation, which is their private. very best man speaches 317251

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :