مشاهدة : 2202

أكاديمية مراكش تتألق في منافسات البطولة الوطنية المدرسية للرماية بالنبال

أكاديمية مراكش تتألق في منافسات البطولة الوطنية المدرسية للرماية بالنبال


تألق تلامذة المؤسسات التعليمية التابعة لأكاديمية مراكش-آسفي، خلال المنافسات النهائية للبطولة الوطنية المدرسية للرماية بالنبال التي احتضنتها المدينة الحمراء نهاية الأسبوع الجاري، من خلال حصدهم لأربع ميداليات في فئتي الذكور والإناث.

وسيطرت اكاديمية مراكش-آسفي على منافسات فئة الذكور لأقل من 18 سنة، بحصدها باحتلالها للمراكز الثلاثة الأولى، كما حصلت على المركز الثاني في فئة الإناث لأقل من 18 سنة.

وفي سياق متصل، عرفت مدينة مراكش، تنظيم منافسات البطولة الوطنية المدرسية لرياضة الريكبي في فئتي الذكور والإناث لأقل من 15 سنة وأقل من 18 سنة، بالموازاة مع منافسات الرماية بالنبال، ولم تتمكن فيها أكاديمية مراكش من اعتلاء منصة التتويج.

وفي ختام البطولتين، تم تتويج الفرق الفائزة، وتكريم مجموعة من الأطر التربوية التي أسدت خدمات جليلة للمنظومة التربوية بجهة مراكش آسفي.

4 commentaires sur “أكاديمية مراكش تتألق في منافسات البطولة الوطنية المدرسية للرماية بالنبال

  1. 54134 989134The planet are actually secret by having temperate garden which are typically beautiful, rrncluding a jungle that is surely surely profligate featuring so numerous systems by way of example the game courses, golf method and in addition private pools. Hotel reviews 38020

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :