مشاهدة : 2,456

أفراد عائلة بحي سيدي بنسليمان بمراكش متورطون في تقديم رشاوي للناخبين

أفراد عائلة بحي سيدي بنسليمان بمراكش متورطون في تقديم رشاوي للناخبين


 

توصل موقع « مراكش 7 » بشكاية بخصوص عائلة بأكملها، أفرادها متورطون في تقديم رشاوي للناخبين، على مستوى حي سيدي بنسليمان بمراكش.

وأكدت مصادرنا أن أفراد الأسرة يعملون على توجيه الناخبين إلى منازل قريبة من مركز الاقتراع بمدرسة النور الابتدائية، بالحي السالف ذكره، حيث يقدمون لهم مبالغ مالية من أجل التصةيل لصالح حزب معين على حساب آخر.

وسبق أن اشتكى مجموعة من مراقبي بعض الأحزاب، خاصة على مستوى أحياء المدينة العتيقة لمراكش، من الممارسات المغرضة لبعض المرشحين والسماسرة، وهو ما اعتبروه افسادا للعرس الانتخابي.

3 commentaires sur “أفراد عائلة بحي سيدي بنسليمان بمراكش متورطون في تقديم رشاوي للناخبين

  1. 623446 213796A domain name is an identification label which defines a realm of administrative autonomy, authority, or control in the Internet. Domain names are also critica for domain hostingwebsite hosting 760909

  2. 125395 603637I cannot thank you fully for the blogposts on your internet page. I know you placed a lot of time and effort into all of them and hope you know how considerably I appreciate it. I hope I will do precisely the same for an additional individual at some point. Palm Beach Condos 316753

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :