مشاهدة : 2245

أطباء القطاع الخاص يتوافقون مع  وزير الصحة لرفع التسعيرة المرجعية

أطباء القطاع الخاص يتوافقون مع وزير الصحة لرفع التسعيرة المرجعية


على هامش لقائها مع وزير الصحة خالد آيت الطالب، اعلنت نقابات أطباء القطاع الخاص، عن اقتراب مراجعة التعريفة المرجعية الوطنية للفحص الطبي التي تشكل أولى مطالب هذه النقابات.

حيث سيتم إعداد ملف مراجعة التعريفة في أجل أقصاه نهاية أكتوبر من السنة الجارية 2022، إضافة إلى العمل على الرفع من التصنيف المتعلق بالتدخلات الطبية لينتقل من 3 إلى 7 آلاف درهم، وكذلك وضع لائحة التحفيزات بتنسيق مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حسب تعبير النقابات الأربع والجمعية الوطنية للمصحات الخاصة،  في السياق ذاته أكدت النقابات المذكورة أنها أحرازت  تقدم كبير في اللقاء الذي عقده ممثلوها الخميس الماضي مع الوزير خالد آيت الطالب والمدير العام للوكالة الوطنية للتأمين الصحي.

كما أوضحت النقابات أن اللقاء كان بمثابة “خطوة أولى في مسار شراكة فاعلة وقوية”، في افق عقد لقاءات ابتداء من الأسبوع المقبل ، من أجل التدقيق في كل التفاصيل ذات الصلة بما تم الالتزام به في هذا الاجتماع من طرف وزير الصحة والحماية الاجتماعية وممثلي التنظيمات النقابية والجمعية الوطنية للمصحات الخاصة.

3 commentaires sur “أطباء القطاع الخاص يتوافقون مع وزير الصحة لرفع التسعيرة المرجعية

  1. 238454 514730Following I initially commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with exactly the same comment. Is there any method you will be able to take away me from that service? Thanks! 921585

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :