مشاهدة : 2455

أسر بجماعة اولاد دليم تتهم رئيس الجماعة بإقصائها من الربط بالكهرباء لأسباب سياسية..والأخير ينفي.

أسر بجماعة اولاد دليم تتهم رئيس الجماعة بإقصائها من الربط بالكهرباء لأسباب سياسية..والأخير ينفي.


تعيش مجموعة من الأسر بدوار « الضويوات » التابع لجماعة أولاد ادليم منذ سنوات في الظلام رغم أن معظم ساكنة الدوار المذكور تستفيد من خدمة الكهرباء، ومع العلم أن أعمدة الكهرباء لا تبعد سوى بضع أمتار عن منازلها، الأمر الذى جعلهم يعيشون في عزلة تامة مع الإقصاء والتهميش، وهم على أعتاب مدينة مراكش العالمية.


انتقل طاقم مراكش7 إلى عين المكان ليقف على معاناة أربع أسر من التهميش والتمييز من طرف المسؤولين، حيث عبرت الأسر عن إحساسها بالحيف الممارس في حقها، متهمة رئيس الجماعة بتعمد حرمانها لحسابات سياسية ضيقة ذلك أنهم لم يصوتوا لصالحه ف الانتخابات الأخيرة، ورغم أنهم وضعوا العديد من الطلبات لديه الإ أنه رفض تمكينهم من ذلك على حد تعبيرهم.
وبهذا الخصوص تواصلت مراكش7 مع رئيس الجماعة لمعرفة وجهة نظره حول ما ورد على لسان الأسر المعنية، وصرح أن جماعته لا تتحمل مسؤلية ربطهم بالكهرباء، وأن المسؤول المباشر عن المشروع هو عمالة مراكش.
وحول مآل الطلبات الموجهة له من طرف المتضررين لربطهم بالكهرباء، أجاب أن الطلب لم يحترم الشروط الإدارية المتعارف عليها، نافيا أن يكون سبب إقصائهم هو حسابات سياسية ونه لايريد اعضاء الموضوع أكثر من حجمه.

11 commentaires sur “أسر بجماعة اولاد دليم تتهم رئيس الجماعة بإقصائها من الربط بالكهرباء لأسباب سياسية..والأخير ينفي.

  1. 597247 81526Thank you for every other informative site. Where else could I get that type of info written in such a perfect means? Ive a mission that Im just now operating on, and Ive been at the look out for such information. 976277

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :