أسرة ريان لم تتوصل بأي دعم من المشاهير..لا زالت تجتر حزنها تحت سقف بيتها


مشاهدة : 453

أسرة ريان لم تتوصل بأي دعم من المشاهير..لا زالت تجتر حزنها تحت سقف بيتها

صرحت مصادر من عائلة الطفل الراحل « ريان أورام »  الذي قضى بعد سقوطه في بئر عميق وبقائه عالقا به ل5 أيام -صرحت-لوسائل إعلام وطنية بأنها لم تتلق أي دعم إلى حدود هذه الأثناء، رغم الوعود الكثيرة التي صاحبت فاجعة الأسرة سواء خلال أيام محاولة إنقاذه أو بعد استخراج جثته، والتي تنوعت بين مصاريف العمرة والحج والشقق السكنية أعلن عن منحها للأسرة عدد من المشاهير.

وأوضحت ذات المصادر أن والدا الطفل لا زالا يعيشان وضعية نفسية صعبة، وأن أباه يرفض التعاطي مع من يقدم نفسه بصفة متبرع للأسرة، وذلك بناء على تعليمات السلطات التي حثت الأسرة على عدم بول أي مساعدات إلا عن طريق السلطات، تفاديا لاستغلال مأساة الأسرة من طرف أي جهة.

وكانت السلطات المغربية قد اعتقلت أحد الأشخاص القادمين من دولة عربية قصد منزل أسرة أورام وقدم لهم مبلغا ماليا، وطلب من والده أخذ صورة تذكارية معه لإرسالها إلى مؤسسات أجنبية قصد جمع التبرعات، الشيء الذي أدخل الريبة في قلب الأب واتصل بالسلطات.

 

 

8 commentaires sur “أسرة ريان لم تتوصل بأي دعم من المشاهير..لا زالت تجتر حزنها تحت سقف بيتها

  1. 509373 866973Im glad I located your article. I would never have made sense of this topic on my own. Ive read some other articles on this topic, but I was confused until I read yours. 962848

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :