مشاهدة : 2683

أزمة الماء بمراكش تهدد مواطنين بالسجن

أزمة الماء بمراكش تهدد مواطنين بالسجن


 

 

لم تقتصر أزمة المياه التي عرفتها مدينة مراكش أمس الاثنين، عند الضرر الذي لحق بالمواطنين معنويا وماديا، بل وصل إلى حد تسببها في متابعة البعض قانونيا، بعد واقعة مهاجمة شاحنة لنقل المياه المعدنية على مستوى حي الوحدة الثانية بالداوديات.

 

ووفق المعلومات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فقد باشرت عناصر الدائرة الأمنية السابعة تحقيقاتها في شأن الواقعة التي هزت حي الداوديات، حيث إستمعت إلى سائق الشاحنة، وكذا بعض الشهود، كما استعانت بكاميرات المراقبة التي وثقت الحادث، والتي حددت هوية المتورطين، الذين باتوا مهددين بالمتابعة القضائية.

 

وبالعودة إلى تفاصيل الواقعة، فقد هاجم عشرات المواطنين حافلة لنقل المياه المعدنية على مقربة من سينما المسيرة، حيث تم سرقة نصف الحمولة التي كانت على متنها، كما تسبب فرار سائق الحافلة بسرعة قياسية في حادثة سير، الحق جروح متفاوثة الخطورة بسيدة.

 

وقد تسببت أزمة المياه التي عرفتها المدينة الحمراء، في نفاذ شبه تام لمخزون المياه المعدنية بجل الأسواق العصرية، وكذا المحلات التجارية، ما دفع العديد من المواطنين إلى اللجوء للدواوير التابعة للمجال القروي، من أجل سقي مياه الابار لقضاء الحاجيات المنزلية.

 

ويشار أن مدينة مراكش، قد عاشت منذ ليلة الأحد والى حدود الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء على وقع أزمة مياه في جل الأحياء، حيث انقطعت لازيد من 24 ساعة، قبل أن تعود في ساعات متأخرة من ليلة أمس الاثنين ببعض الأحياء لكن بجودة ضعيفة، فيما أحياء اخرى ظلت بدون ماء الى حدود كتابة هاته الاسطر.

Un commentaire sur “أزمة الماء بمراكش تهدد مواطنين بالسجن

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :