مشاهدة : 2,029

« يوم المغرب » في واشنطن يحتفي بمرور 25 عامًا على تولي الملك محمد السادس العرش

« يوم المغرب » في واشنطن يحتفي بمرور 25 عامًا على تولي الملك محمد السادس العرش


تستعد الشبكة المغربية الأمريكية للاحتفال بالذكرى الثامنة لتظاهرة « يوم المغرب » في واشنطن، والذي يتزامن هذا العام مع الذكرى الخامسة والعشرين لتولي جلالة الملك محمد السادس العرش. يأتي هذا الحدث ليؤكد على العلاقات الوثيقة بين المغرب والولايات المتحدة، التي تمتد لأكثر من 200 عام، حيث كان المغرب أول دولة تعترف رسميًا بالولايات المتحدة في عام 1777.

 

يتضمن برنامج الاحتفال هذا العام ندوات إعلامية تناقش تأثير الأخبار الزائفة على المجتمع، ودور المرأة المقاولة في المغرب، بالإضافة إلى نشاط فني يشارك فيه فنانون مغاربة. يشهد الحدث أيضًا عروضًا ثقافية متنوعة وسلسلة من الأنشطة المصممة للاحتفال بالتراث المغربي وتعزيز العلاقات المستمرة بين البلدين.

 

ومن المتوقع أن يحضر الاحتفالات ضيوف مميزون، بما في ذلك دبلوماسيون، وقادة المجتمع، وأصدقاء المغرب، مما يعكس عمق الصداقة والتعاون بين الشعبين المغربي والأمريكي. وأعرب محمد الحجام، رئيس الشبكة المغربية الأمريكية، عن حماسه للاحتفال بهذا الحدث، مؤكداً على اعتزاز المجتمع المغربي بتراثه وبالعلاقات التاريخية بين البلدين، وأن هذا الحدث هو شهادة على القيم المشتركة والصداقة المستمرة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :