مشاهدة :

مشاهدة : 1414

واقعة الإعتداء على أطر مركز معطى الله تخرج زملائهم للإحتجاج

واقعة الإعتداء على أطر مركز معطى الله تخرج زملائهم للإحتجاج


نظمت أطر المركز الصحي معطى الله الكائن بحي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة صباح اليوم الجمعة وقفة أحتجاحية أمام مقر عملهم، وذلك تنديدا بالإعتداء الذي تعرض له زملائهم من طرف عصابة إجرامية.

وعبر المحتجون في وقفتهم الإحتجاجية عن امتعاضهم لما تتعرض له الأطر الصحية العاملة بالمركز الصحي معطى الله من اعتداءات لفضية وجسدية من طرف المرتفقين، كما نددوا بواقعة الاعتداء على بعض الأطر من طرف عصابة إجرامية أمس الخميس.

ورفعت الأطر المحتجة شعارات منددة بالواقعة، كما عرفت الوقفة مشاركة بعض الفعاليات الجمعوية والمواطنين لمؤازرة الأطر الصحية.

وتعود واقعة الإعتداء على الأطر الصحية بمركز معطى الله إلى صباح أمس الخميس، حينما اقتحمت عصابة إجرامية للقسم المخصص لتلقيح الرضع، حيث قام افرادها بالاعتداء على بعض الأطر، وهو ما دفع المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية للتدخل على الخط بإصدار بيان ندد بما وقع، مؤكدة تفعيل المتابعة القضائية في حق مرتكبي الفعل الذي اعتبرته اجراميا.

7 commentaires sur “واقعة الإعتداء على أطر مركز معطى الله تخرج زملائهم للإحتجاج

  1. 673625 201342Excellent weblog here! Additionally your web site rather a good deal up quick! What host are you making use of? Can I get your affiliate hyperlink for your host? I wish my web site loaded up as quickly as yours lol. 60335

  2. 252279 528175I ran into this page accidentally, surprisingly, this is a terrific web site. The site owner has done a terrific job writing/collecting articles to post, the info here is truly insightful. You just secured yourself a guarenteed reader. 38509

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :