نفاذ تذاكر مواجهة المنتخب الوطني والبرازيل في وقت قياسي يثير استياء المغاربة


مشاهدة : 301

نفاذ تذاكر مواجهة المنتخب الوطني والبرازيل في وقت قياسي يثير استياء المغاربة

تفاجأت الجماهير المغربية بنفاذ تذاكر المواجهة الودية المرتقبة بين المنتخب الوطني المغربي وضيفه البرازيلي في وقت قياسي، بعدما طرحت بالموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الخميس.

ووجدت الجماهير المغربية صعوبة بالغة في اقتناء تذاكر المواجهة، حيث لم تستطع اعداد مهمة من الولوج إلى الموقع المخصص لبيع التذاكر، وذلك بدعوى الاقبال المكثف، ما حرم الكثيرين من الحصول على التذكرة، التي ستخول لهم الحضور للقاء الأول بين الأسود والبرازيل على الأراضي المغربية.

وعبر العديد من المشجعين عن استياءهم جراء الوقوع في نفس المشكل الذي يواجههم دائما خلال المباريات المهمة التي يخوضها المنتخب الوطني، حيث تسائلت عن السبب وراء عدم اسناد مهمة بيع التذاكر لاحدى الشركات العالمية، القادرة على استيعاب الكم الهائل من الطلبات عبر موقعها، موجهة اصبع الاتهام الى المشرفين على تنظيم اللقاء بالمساهمة في السوق السوداء.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قد أعلنت أن عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره البرازيلي يوم السبت 25 مارس الجاري بالملعب الكبير بمدينة طنجة؛ ستنطلق ابتداء من أمس الخميس 16 مارس ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، عبر المنصة الرسمية لبيع التذاكر www.frmftickets.ma

وأوضحت الجامعة في بلاغ لها ، أنه يمكن سحب هذه التذاكر ابتداء من نفس اليوم على الساعة 12 ظهرا من شبابيك مركب بنجلون وملعب الوازيس بالدار البيضاء، والمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، وقاعة الزياتن ومركز الرياضات بطنجة.

وقد حددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر في 100 درهم بالنسبة للدرجة الثالثة، و300 درهم بالنسبة للدرجة الثانية، و500 درهم بخصوص الدرجة الأولى.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :