نتائج ايجابية للأندية المراكشية لكرة القدم داخل القاعة

نتائج ايجابية للأندية المراكشية لكرة القدم داخل القاعة

 

تمكنت الأندية المراكشية لكرة القدم داخل القاعة « فوتسال »، في القسمين الأول والثاني، من تحقيق نتائج ابجابية خلال الدورة الثالثة من البطولة، التي أجريت مبارياتها يوم أمس الأربعاء.

وتمكن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، ممثل المدينة الحمراء في القسم الممتاز، من انتزاع فوز مهم خارج قواعده، على حساب مضيفه أجاكس تطوان متصدر الترتيب، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليرفع بذلك رصيده إلى 6 نقاط، ويرتقي للصدارة.

بدورهما، تمكن ناديا أجاكس مراكش والصحوة المراكشي، ممثلي المدينة في القسم الوطني الثاني، من تحقيق نتيجة الفوز، على حساب كل من أمل بوفلوس الخنيفري والطموح البيضاوي، على التوالي.

وجاء انتصار أجاكس مراكش على أمل بوفلوس الخنيفري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ارتقى به إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما رفع نادي الصحوة المراكشي رصيده إلى 4 نقاط، بعد الفوز الكاسح على الطموح البيضاوي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد.

2 commentaires sur “نتائج ايجابية للأندية المراكشية لكرة القدم داخل القاعة

  1. 131015 50984Reasonably unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or something, web site theme . a tones way for your client to communicate. Nice task.. 851552

  2. 914921 331972Most useful human beings toasts need to amuse and present give about the couple. Beginner audio systems previous to obnoxious throngs would be wise to remember often the valuable signal using grow to be, which is to be an individuals home. greatest man speech examples 211117

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :