مشاهدة : 1,079

لا زيادات في أسعار الخبز بمراكش

لا زيادات في أسعار الخبز بمراكش


 

 

أكد مصدر مطلع لجريدة « مراكش الإخبارية » أن أسعار الخبز بمدينة مراكش لم تشهد أي زيادات، خلافًا لما تم تداوله صباح اليوم الاثنين على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك عقب ارتفاع أسعار قنينات الغاز.

وأوضح المصدر أن بعض الجمعيات المكلفة بتدبير القطاع في بعض المدن المغربية قررت زيادة الأسعار كنوع من الاحتجاج على ارتفاع أسعار قنينات الغاز، لكنها تراجعت عن هذه الزيادات بسرعة، محافظين على الأسعار المعمول بها سابقًا.

وفي حديث لجريدة « مراكش الإخبارية »، أكد بعض أرباب المخابز في المدينة الحمراء أنهم لم يرفعوا أسعار الخبز، مشيرين إلى أن الزيادة في أسعار قنينات الغاز لن تؤثر على أسعار الخبز أو باقي المنتجات التي يقدمونها للزبائن.

وذكر ذات المصدر أن الأخبار المتداولة عن زيادات في الأسعار كانت مجرد شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، ربطها البعض بارتفاع أسعار « البوطة »، مؤكدًا أن الأسعار ستظل مستقرة في المستقبل القريب.

وفي سياق متصل، نفت السلطات المحلية بعمالة إقليم تنغير أي زيادات في الأسعار، مشيرة إلى أن الأسعار ستبقى في مستواها المعتاد.

وأكدت السلطات المحلية بعمالة إقليم تنغير على التزام جميع المهنيين والأطراف المعنية بالمقتضيات القانونية الجاري بها العمل، بما يضمن الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين ويكفل جودة وسلامة المنتجات المقدمة للاستهلاك.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :