مهنيون إيطاليون في قطاع بيع أجزاء السيارات يجتمعون في مراكش

مهنيون إيطاليون في قطاع بيع أجزاء السيارات يجتمعون في مراكش

اجتمع مهنيون ايطاليون في قطاع بيع أجزاء السيارات، خلال الفترة من 4 إلى 9 نونبر الجاري، في مدينة مراكش، بهدف مناقشة مواضيع السوق الطارئة ومشاركة استراتيجية لمعالجتها، في إطار “معرض الطريق 2021-2022” الذي أطلقته مجموعة “ LKQ RHIAG” السنة الماضية من بولونيا الإيطالية وجاب مجموعة من المدن، على مدى 12 شهرا، وصولا إلى المحطة النهائية بمراكش.

وعلى مدار الاثني عشر شهرا، كانت الصيغة المختارة هي حوار مفتوح وملموس بين المجموعة وشركائها من موردي قطع الغيار لخلق مساحة للنقاش حول القضايا والفرص المتاحة في قطاع يواجه حاليا تحولا تاريخيا بسبب تأثير الاتجاهات التكنولوجية وديناميكيات التوزيع الجديدة وتطور الإطار التشريعي والتحول الأخضر، وأيضا بسبب تعقيد سياق الاقتصاد الكلي الذي يعانيه العالم من الأوبئة والصراعات، والصعوبات في توريد المواد الخام وأزمة الطاقة والظواهر التضخمية.

وكان الهدف من عقد هذا المعرض هو الاستماع إلى صوت الشركاء من أجل استهداف استراتيجيات المستقبل، مع التركيز على الاحتياجات الحقيقية لسوق قطع الغيار الإيطالي.

4 أراء حول “مهنيون إيطاليون في قطاع بيع أجزاء السيارات يجتمعون في مراكش

  1. 638669 68467Cheapest player speeches and toasts, or perhaps toasts. continue to be brought about real estate . during evening reception tend to be likely to just be comic, witty and therefore instructive as well. greatest man speeches totally free 439150

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :