مشاهدة : 1,096

منصف مالزي يأخذ الجمهور المغربي في ساعة ونصف من الضحك في « القافلة..طاكسي بيض 2 »

منصف مالزي يأخذ الجمهور المغربي في ساعة ونصف من الضحك في « القافلة..طاكسي بيض 2 »


 

يعود المخرج المغربي منصف مالزي في ساعة ونصف من الضحك في الفيلم السينمائي الجديد « القافلة..طاكسي بيض 2″، الذي سيدخل القاعات السينمائية المغربية بداية من 5 يونيو 2024، تزامنا مع انطلاق فصل الصيف والدينامية الواسعة التي تعرفها القاعات السينمائية بالمغرب.

ويأخذ منصف مالزي جمهور الفن السابع في متعة حقيقية من خلال هذا الفيلم طيلة ساعة و43 دقيقة، والذي يشارك فيه ثلة من الفنانين أبرزهم محمد الخياري ومحسن مالزي ومحمد السريري ومحمد الشوبي وإبراهيم خاي ومنصور بدري ونبيل عطيف ومريم الكرع وفتيحة وتيلي، وآخرون.

ويعرف الجزء الثاني من الفيلم مجموعة من التحولات هي استمرارية للقصة السابقة، حيث سيطل الخياري بشخصية علال، سائق « الطاكسي بيض » الذي كان نقطة انطلاق قصة الجزء الأول، بشخصية جديدة عرفت تطورات عديدة من بينها التغير على مستوى الشكل والمستوى المادي.

وسيكون الجزء الثاني مفاجأة حقيقية للجمهور، الذي سيكتشف عوالم أخرى من جزء ثاني للفيلم السينمائي « القافلة..طاكسي بيض 2″، وسيعيش من خلال مشاهدته مغامرات داخلية رفقة نجوم هذا الفيلم المميز.

Un commentaire sur “منصف مالزي يأخذ الجمهور المغربي في ساعة ونصف من الضحك في « القافلة..طاكسي بيض 2 »

  1. منصف مالزي يتألق مجددًا في « القافلة.. طاكسي بيض 2″، حيث يأخذ الجمهور المغربي في رحلة مليئة بالضحك والمرح لمدة ساعة ونصف. إبداعه وحضوره المميز جعلا العرض تجربة لا تُنسى. نحتاج إلى مثل هذه الأعمال التي تنسينا هموم الحياة وتجمعنا حول الفرح والابتسامة. شكرًا لمنصف وفريقه على هذه اللحظات الرائعة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :