منتدى دولي بمراكش يسلط الضوء على البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والروبوتات


مشاهدة : 289

منتدى دولي بمراكش يسلط الضوء على البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والروبوتات

 

انعقد المؤتمر الدولي الأول حول البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والروبوتات، في مدينة مراكش خلال الفترة من 24 إلى 26 نونبر الجاري، بمشاركة خبراء ومتحدثين دوليين متخصصين في الذكاء الاصطناعي، من المملكة المتحدة والهند والإمارات العربية المتحدة وفلسطين وكندا والولايات المتحدة الأمريكية والمغرب.

وكان الهدف من هذا المؤتمر، الذي تنظمه كلية العلوم السملالية التابعة لجامعة القاضي عياض في مراكش، هو تعزيز تبادل ومشاركة الخبرات والأفكار الجديدة وتطوير تطبيقات البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والروبوتات، وكذا تعزيز البحث في هذا المجال الناشئ الذي يتألف من تخصصات على غرار الحوسبة والتعلم والخوارزميات والشبكات والأشياء المتصلة والأنظمة المضمنة والأنظمة والتطبيقات كثيفة البيانات الضخمة.

وقد عرف هذا الحدث البارز، أيضا، حضور ممثلي العديد من الشركات في مجال البيانات الضخمة لمشاركة خبراتهم ومشاريعهم وتوفير الفرص للطلاب والمشاركين.

694 commentaires sur “منتدى دولي بمراكش يسلط الضوء على البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والروبوتات

  1. 780408 98921I just want to tell you that Im quite new to weblog and honestly liked this internet internet site. More than likely Im planning to bookmark your weblog post . You definitely come with exceptional articles and reviews. Bless you for sharing your web web site. 864599

  2. WOW just what I was looking for. Came here by searching for
    منتدى دولي بمراكش يسلط الضوء على
    البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والروبوتات

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :