معرض فني بمراكش يستكشف تاريخ « الشاي » في المغرب


مشاهدة : 299

معرض فني بمراكش يستكشف تاريخ « الشاي » في المغرب

 

يعرض الفنان التشكيلي الفرنسي « كيا »، اعتبارا من 17 مارس الجاري، آخر أعماله الفنية في معرض كبير في منتجع « فور سيزونز » بمراكش، يحمل عنوان « أتاي »، وهو دعوة لاكتشاف تاريخ الشاي في المغرب.

وحصل الفنان « KEYA » على فرصة الوصول إلى متحف الدار التاريخية « ورايت، والإطلاع على أرشيفها والعديد من الوثائق من أجل إثراء معرفته بتاريخ الشاي في المغرب، الذي كان موضوع مجموعته الفنية الأخيرة التي تتميز بتنوع الألوان الشديدة والرائعة المختلطة مع قوة الإشارات.

ويشار أن الفنان الفرنسي « كيا » هو من أصول جزائرية، ولد سنة 1974 من أب جزائري وأم فرنسية، وهو العامل الذي كان مصدر إلهامه في لوحاته وأفكاره، حيث صاغت جذوره تصورا لعالم لا توجد فيه حدود.

3 commentaires sur “معرض فني بمراكش يستكشف تاريخ « الشاي » في المغرب

  1. 45804 854184Thanks for some other great post. Where else might just anyone get that type of info in such an perfect indicates of writing? Ive a presentation next week, and Im at the search for such information. 159250

  2. 396688 660114I admire the helpful facts you offer inside your articles. I will bookmark your weblog and also have my children verify up here often. Im extremely sure theyll learn lots of new items right here than anybody else! 274796

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :