مشاهدة : 2,478

مطالب بتدخل عادل الفقير لإنهاء تعسفات بعض أتباع المديرة السابقة على المراقبين الجويين بمطار مراكش

مطالب بتدخل عادل الفقير لإنهاء تعسفات بعض أتباع المديرة السابقة على المراقبين الجويين بمطار مراكش


 

طالب المكتب النقابي الجهوي للمراقبين الجويين بمراكش، بالتدخل العاجل للإدارة العامة للمكتب الوطني للمطارات، في شخص مديرها الجديد عادل الفقير، من أجل تصحيح الوضع على مستوى مطار مراكش المنارة فيما يخص اشتغال المراقبين الجويين وما يتعرضون له من تعسفات وشطط من طرف بعض أتباع المديرة السابقة.

ووفقا لبلاغ صادر عن المكتب الجهوي، توصلت جريدة « مراكش الإخبارية » بنسخة منه، فإن المراقبين الجويين بمطار مراكش المنارة الدولي يتعرضون لجميع أشكال التعسفات والشطط في استعمال السلطة من طرف رئيس قسم الملاحة الجوية، من خلال إقدامه على تكليف بعضهم بمهمة الإشراف على الفرق دون علمهم أو استشارة معهم، في حين أن هذا التكليف يجب أن يصدر عن الإدارة العامة.

واستشهد البلاغ بحالتين، الأولى لأحد المراقبين الجويين الذي تمت معاقبته بخفض التنقيط الخاص بمنحة المردودية فقط لعدم رغبته بتحمل هذه المسؤولية التي يتم تأديتها بشكل تطوعي ودون مقابل مادي، والثانية لأحد أعضاء المكتب الجهوي لنقابة مراكش الذي يزاول مهامه بمطار بني ملال، حيث منع هذه السنة من اجتياز امتحان الأهلية بأمر من المسؤول الذي يشغل أيضا منصب رئيس مصلحة مركز التدريب الجهوي، وذلك معاقبة له على تقديم شكاية حول ظروف التكوين.

وأكد البلاغ أن المكتب يعتزم تسطير برنامج نضالي للدفاع عن حقوق ومكتسبات المراقبين الجويين بجهة مراكش-آسفي، داعيا جميع المراقبين بمطار مراكش المنارة إلى التعبئة والالتفاف للتصدي لكل التصرفات العشوائية وغير المسؤولة.

Un commentaire sur “مطالب بتدخل عادل الفقير لإنهاء تعسفات بعض أتباع المديرة السابقة على المراقبين الجويين بمطار مراكش

  1. Somebody essentially lend a hand to make significantly articles Id state That is the very first time I frequented your website page and up to now I surprised with the research you made to make this actual submit amazing Wonderful task

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :