مشاهدة :

مشاهدة : 1802

مرة أخرى…مواطنون غاضبون من تغول أصحاب السترات الصفراء

مرة أخرى…مواطنون غاضبون من تغول أصحاب السترات الصفراء


عبر مجموعة من المواطنين عن غضبهم وتذمرهم  من أصحاب السترات الصفراء ،الذين بات عددهم يتزايد كالفطر، مستمرين في استفزاز و مضايقة العديد من أصحاب السيارات والدراجات.

في هذا الإطار صرح العديد من المواطنين بمنطقة جليز والداوديات لمراكش7 أنهم ضاقوا ذرعا بتغول أصحاب حراس مراكن السيارات الذين يطالبونهم بتسعيرة مخالفة لتلك التي أقرها المجلس الجماعي والمحددة في درهم ونصف للدراجات الهوائية والنارية ودرهمين بالنسبة للسيارات، إذ غالبا ما تتطور تلك التسعيرة لتصبح 3دراهم للدراجات و5 دراهم للسيارات ، مما يجعلهم يدخلون  في مشادات كلامية تمتد في بعض الأحيان إلى السب والشتم، علما أن عددا من هؤلاء الحراس لا يؤدون أي سومة كرائية أو ضريبة للدولة.

في السياق ذاته صرح المتحدثون السالفو الذكر أنهم منزعجون من أصحاب السترات الصفراء  الذين أصبحوا منتشرين بشكل مقلق ومزعج أمام المطاعم ، المخابز والمستشفيات …مطالبين من جهة أخرى المجلس الجماعي لمراكش بوضع حد لهذه الممارسات وإنقاذ المراكشيين من جشعهم وابتزازهم.

6 commentaires sur “مرة أخرى…مواطنون غاضبون من تغول أصحاب السترات الصفراء

  1. 18445 127645This internet website is often a walk-through rather than the details you wanted about it and didnt know who ought to. Glimpse here, and you will undoubtedly discover it. 231943

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :