مرة أخرى.. مصرع سائق دراجة نارية في حادثة سير بين تحناوت ومراكش

مرة أخرى.. مصرع سائق دراجة نارية في حادثة سير بين تحناوت ومراكش
صورة أرشيفية

علمت مراكش الإخبارية من مصادر جيدة الاطلاع، أن صاحب دراجة نارية لقي مصرعه الليلة الماضية، اثر اصابته بجروح بليغة في حادث سير وصف بـ”المروع.”

وأضافت المصادر بأن الحادثة نجمت عن اصطدام قوي بين دراجة نارية و سيارة من الحجم المتوسط، على مستوى جماعة اغواطيم في اتجاه مدينة مراكش، وهو ما تسبب في وفاة سائق الدراجة النارية ذات صنع صيني، الأمر الذي استنفر رجال الدرك الملكي والسلطات المحلية.

والى ذلكـ فقد تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات، كما تم بموازة مع ذلك فتح تحقيق حول ظروف وملابسات وقوع الحادثة لتحديد المسؤوليات.

يشار اٍلى أن ذات المقطع الطرقي عرف الاسبوع الماضي، مصرع فتاة عشرينية كانت على متن دراجة نارية قبل ان تصدمها شاحنة محملة بمواد البناء، ومن قبلها وفاة ثلاثيين صدمته حافلة وتوفي على اثرها، الأمر الذي خلف استياء عارما في نفوس المواطنين والمجتمع المدني الذي دق ناقوس الخطر لتوالي وقوع حوادث مميتة على الطريق الوطنية رقم7، وبالضبط بين اغواطيم ومراكش، ما يستدعي تدخل المسؤولين لإيجاد حلول واقعية تحد من هذه الحوادث، وترفع من مستوى السلامة الطرقية.

لا تعليقات بعد على “مرة أخرى.. مصرع سائق دراجة نارية في حادثة سير بين تحناوت ومراكش

  1. I don’t usually read blog entries, but this one forced me to take a closer look. You have such a beautiful writing style. I appreciate your wonderful post.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :