مشاهدة : 2,134

مراكش.. حجز عربات تقدم حلويات في ظروف غير صحية

مراكش.. حجز عربات تقدم حلويات في ظروف غير صحية


تتواصل بمدينة مراكش، حملات منظمة، تقودها اللجن الصحية تضم ممثلين عن السلطات المحلية والسلامة الغذائية والأمن الوطني، والقوات المساعدة، ومصالح الجماعة الحضرية أو المقاطعات وتقنيين، وذلك من أجل مراقبة المواد الاستهلاكية المقدمة للمواطنين في مختلف المناطق.

وحسب مصادر متطابقة، فاٍن لجنة صحية، عملت على حجز عربات تقدم حلويات في ظروف غير صحية بمحيط ساحة جامع الفنا، يحتمل أن تعرض العموم لخطر الإصابة بتسمم.

وتمكنت مصالح اللجنة، تضيف ذات المصادر، من حجز أزيد من 30 عربة مجرورة، فضلا عن كميات من الحلويات.

ويأتي هذا التدخل في اٍطار الجهود التي تواصلها مختلف اللجن الصحية والسلطات المحلية والأمنية، للتصدي لاستهلاك مواد فاسدة قد تتسبب في تسمم للعموم، بناء على تعليمات صارمة من والي مراكش، فريد شوراق، والذي يوصي بأهمية الاستعانة بكل الوسائل المتاحة من أجل محاربة كل أشكال التلاعب بصحة وسلامة المواطنين، لتفادي تكرار حادث المحاميد الذي رح ضحيته 6 أفراد بسبب تسمم جماعي لتناولهم وجبة سريعة في اٍحدى محلات الوجبات الخفيفة.

6 commentaires sur “مراكش.. حجز عربات تقدم حلويات في ظروف غير صحية

  1. You really make it seem really easy together with
    your presentation but I in finding this matter to be
    actually one thing which I think I might never understand.
    It kind of feels too complicated and very extensive for me.
    I am looking ahead to your subsequent put up, I will attempt
    to get the grasp of it! Najlepsze escape roomy

  2. You’re so interesting! I do not think I’ve read something like this before. So great to find someone with a few genuine thoughts on this issue. Really.. many thanks for starting this up. This website is one thing that is required on the web, someone with a little originality.

  3. Greetings! Very useful advice in this particular post! It is the little changes that will make the most significant changes. Thanks for sharing!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :