مشاهدة : 2,176

مراكش تحتفي بالشيف عبد القادر بنعلي: رمز للتفاني والإبداع في فنون الطهي

مراكش تحتفي بالشيف عبد القادر بنعلي: رمز للتفاني والإبداع في فنون الطهي


في أجواء مليئة بالفخر والتقدير، أقيم حفل تكريم للشيف عبد القادر بنعلي في مركز تنمية الكفاءات في الفندقة والسياحة بمدينة مراكش. هذا التكريم جاء ليعترف بمسيرة الشيف بنعلي المهنية الثرية التي امتدت لأكثر من 30 عامًا، بعد أن أحيل على التقاعد.

منذ بداياته في عام 1991، أسهم الشيف بنعلي في إعداد البرامج التعليمية لشعبة فنون الطهي، ولعب دورًا رئيسيًا في افتتاح العديد من المعاهد التكوينية في الفندقة والسياحة على مستوى المملكة، بإشراف ودعم من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

حفل التكريم شهد حضور عدد كبير من الزملاء والخريجين والمتدربين الذين كان للشيف بنعلي دور بارز في تكوينهم. تم عرض شهادات قيمة من طهاة مرموقين تخرجوا تحت إشرافه، من بينهم الشيف عبد المجيد بريطيط، الذي أرسل كلمته المؤثرة من المملكة العربية السعودية.

 

كما ألقى عدد من المسؤولين في قطاع التكوين المهني كلمات شكر وتقدير، من بينهم الأستاذ زهير مرزوق، مدير قطاع السياحة والفندقة بالإدارة العامة للتكوين المهني، والأستاذ محمد أمين البداد، المدير البيداغوجي. كما قدم الشيف المكون عبد الحق أكوزول كلمة نيابة عن جميع المكونين، معبرًا عن امتنانه وإعجابه بإسهامات الشيف بنعلي.

تم تتويج الحفل بتوزيع دبلومات التكوين على الدفعة الأولى من خريجي شعبة المطبخ المغربي، حيث كان للشيف بنعلي دور محوري في تدريبهم وتوجيههم نحو مستقبل مهني مشرق في عالم الطهي والضيافة.

 

تكريم الشيف عبد القادر بنعلي يمثل اعترافًا بإسهاماته الكبيرة في تطوير مجال فنون الطهي، ويعكس التزامه الدائم بتعليم وتأهيل الكفاءات الشابة، مما يضمن لهم مستقبلًا واعدًا ومزدهرًا في هذا المجال الحيوي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :