مشاهدة :

مشاهدة : 1965

مراكش تحتضن حفل جوائز « غلوبال » العالمية

مراكش تحتضن حفل جوائز « غلوبال » العالمية


 

احتضنت مدينة مراكش، بحر الأسبوع الجاري، حفل جوائز « غلوبال » العالمية، الذي يتوج كبريات الشركات والمؤسسات العربية في المجالات الحيوية المختلفة التي تهدف إلى تعزيز ثقافة تكريم المتميزين العرب في مجال الأعمال وتشجيعهم لتنمية المكتسبات المهنية والعلمية وتطويرها.

وتعتمد جوائز « غلوبال » العالمية على مجموعة من المعايير الكمية والتطبيقية في اختيار الفائزين من المؤسسات والأفراد تستند على مجموعة من العوامل من ضمنها حجم المؤسسة وإجمالي الأصول ونطاق الإشراف الإداري، إضافة إلى المؤهلات الأكاديمية والعلمية والخبرة المهنية التراكمية إلى جانب طبيعة الشخصية القيادية وطبيعة المؤسسة وتعقيداتها الاستراتيجية والعملياتية، وأيضا نتائج الأعمال على أساس سنوي وتراكمي، بالإضافة إلى تأثير المؤسسة على الاقتصاد المحلي والعربي.

وتهدف جوائز « غلوبال » العالمية التي انطلقت في سنة 2016، إلى تعزيز الشراكات العربية من خلال الحرص على التواصل المؤسسي بين القادة التنفيذين العرب في مجال الأعمال عبر تنظيم هذه التظاهرة السنوية التي تتيح تبادل الأفكار حول المشروعات المختلفة، وتوسيع القواعد العملياتية على امتداد العالم العربي.

6 commentaires sur “مراكش تحتضن حفل جوائز « غلوبال » العالمية

  1. 21586 775632It is hard to search out knowledgeable individuals on this subject, but you sound like you realize what you are speaking about! Thanks 158233

  2. 487354 525953You produced some decent points there. I looked on the internet for that problem and located most individuals goes along with along with your internet internet site. 725048

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :