مشاهدة : 1,103

محمود لخطيب : « لقجع يملك مقومات قيادية تسمح له أن يكون في شدة المنظومة الكروية »

محمود لخطيب : « لقجع يملك مقومات قيادية تسمح له أن يكون في شدة المنظومة الكروية »


عبر محمود الخطيب رئيس نادي الاهلي المصري لكرة القدم، عن امتنانه لما جاء على لسان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الحوار التلفزي، الذي أجراه مع قناة « لون تايم سبورت » المصرية.

ووجه أسطورة نادي الأهلي خطابا مكتوبا الى فوزي لقجع،  عبر من خلاله عن سعادته بتصريحات رئيس الجامعة المغربية، مشيرا أنها تعكس القيمة الرياضية الكبيرة التي تملكها دولة المغرب، متمثلة في شخص فوزي لقجع، والذي يستحق وعن جدارة، أن يكون في سدة المنظومة الكروية المغربية لما يملكه من مقومات قيادية وثقافية ورياضية، وفق ما تضمنته الرسالة.

وأضاف “سعدت أكثر بحبك وحديثك الطيب عن بلادنا، والنادي الأهلي، وشخصي المتواضع، وهو حديث لا يصدر إلا عن شخصية وطنية كريمة الأصل منتمية إلى جذورها، وتتحمل مسؤولياتها، وجديرة بكل الاحترام”.

وتابع “اسمح لي صديقي العزيز أن أعبر لكم عن تقديري واعتزازي بما صدر عنكم من تصريحات، وبعلاقة الود والأخوة التي تربطنا، بل وتربط بلادنا وأنديتنا الرياضية، وأنا هنا، أدعوك لزيارة ناديك، النادي الأهلي، في أقرب وقت يناسبك. لنسعد بلقائك وتكريمك في بيتك ووسط إخوتك وأحبائك. في مصر والنادي الأهلي”.

 

Un commentaire sur “محمود لخطيب : « لقجع يملك مقومات قيادية تسمح له أن يكون في شدة المنظومة الكروية »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :